صور.. النائب راشد أبو العيون: حجم الإنجازات فى عهد السيسي لم تشهدها مصر من قبل

الخميس، 01 مارس 2018 07:37 م
صور.. النائب راشد أبو العيون: حجم الإنجازات فى عهد السيسي لم تشهدها مصر من قبل جانب من المؤتمر
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال راشد أبو العيون عضو مجلس النواب عن دائرة مركز القوصية بأسيوط، إن محافظات الصعيد شهدت إقامة العديد من المشروعات العملاقة تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية والتى أولى اهتماما كبيرا بتنمية الصعيد ومنها طريق ديروط - الفرافرة والذى يعد شريان حيوى يربط محافظتى أسيوط والوادى الجديد، وأيضا ازدواج طريق أسيوط - البحر الأحمر، ومشروع الهضبة الغربية ومدينة ناصر ومحطة كهرباء غرب أسيوط والمنطقة التكنولوجية.

 

وأكد أبوالعيون، أن حجم الإنجازات التى تحققت خلال السنوات الماضية فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى، لم تشهدها مصر خلال العقود الماضية؛ مشيرا إلى أننا سوف نخرج بقوة للمشاركة بالإدلاء بالأصوات وانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء ولنقول للجميع بأننا نقف خلف الرئيس السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

جاء ذلك خلال مؤتمر حملة كلنا معك من أجل مصر الذى عقد بقرية التتالية بمركز القوصية بحضور محمد فؤاد منسق حملة كلنا معاك من أجل مصر بقرية التتاليه، الدكتور خلف عمار منطقة الوعظ الأزهرية والقمص ميخائيل وكيل مطرانية القوصية وعمد ومشايخ القرى المجاورة.

 

من جانبه قال صفوت أبو الغيط منسق المؤتمر بقرية التتاليه، أن المؤتمر يهدف إلى حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة والإدلاء باصواتهم وانتخاب الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانيه، لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والاستقرار ونقول للرئيس السيسى كلنا معاك من أجل مصر.

 

يذكر أن حملة كلنا معاك من اجل مصر تواصل عقد سلسله من المؤتمرات الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة بمختلف قرى ومراكز محافظة اسيوط لحث المواطنين على الخروج والمشاركة فى الإدلاء باصواتهم فى صناديق الانتخابات.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة