دودو الجباس يستبعد حراس مرمى الأهلى من مونديال روسيا

الخميس، 01 مارس 2018 09:37 ص
دودو الجباس يستبعد حراس مرمى الأهلى من مونديال روسيا شريف إكرامى حارس الأهلى ومنتخب مصر
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المحترف المصرى فى صفوف ليرس البلجيكى، دودو الجباس، إنه من الصعب الحكم على مستويات اللاعبين والحراس فى تلك الفترة، لأنه يتبقى شهران على انتهاء الدورى، واختار الجباس أفضل 3 حراس وفقا للمستويات الحالية للتواجد فى كأس العالم. 
 
وأضاف الجباس، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "أرى أنه لابد من وجود عصام الحضرى فى كأس العالم، ومعه أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك، فهو يمتلك خبرات كبيرة".
 
وتابع لاعب ليرس البلجيكى، "الحارس الثالث لا بد أن يتم اختياره بعناية، فشريف إكرامى لا يشارك مع النادى الأهلى، وإذا استمر الأمر على ذلك فسيكون من الصعب تواجده فى روسيا، وأعتقد أن الاختيار سينحصر بين محمد الشناوى ومحمد عواد، وأعتقد أن حارس الإسماعيلى سيكون الأقرب".
 
 
وأكد دودو الجباس أن التفاوت فى المرتبات أمر متعارف عليه فى كل العالم، فلا يحصل اللاعب الكبير مثل اللاعب الصغير، مضيفا، "الموضوع يختلف أيضا فى المكافآت، وهذا بخلاف ما يحدث فى مصر، المكافآت متساوية، ولكن فى أوروبا هناك تفاوت بين اللاعبين". 
 
وأشار دودو إلى أن كل لاعب لديه سعر ويفكر فى سنه وتأمين مستقبله، ولكن فى مصر الموضوع عاطفى بعض الشىء، والجماهير تغضب بشدة فى حال عدم التجديد، مؤكدا أن عبد الله السعيد وأحمد فتحى، لاعبى النادى الأهلى، مميزان للغاية، ويفكران فى مستقبلهما وهذا يحدث فى أوروبا، لافتا لى أنه يتابع الدورى المصرى، والأهلي حسم اللقب بشكل كبير، ولكن باقى الفرق تقريبا تشبه بعضها.
 
وأضاف الجباس، "كل موسم الدورى يزداد قوة، وتوقعت ألا يستكمل الإسماعيلى مسيرته الناجحة فى المسابقة بعد رحيل الفرنسى ديسابر، وهذا ما أثر على مسيرة الفريق"، مشيرا إلى أن هناك منافسة بين كافة الأندية فى الدورى، ومن الصعب التنبوء بنتيجة أي مباراة ليس طرفها النادى الأهلى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة