حسام البدرى: أعلم أهمية بطولة أفريقيا لجماهير الأهلى واستاد القاهرة يدعمنا

الخميس، 01 مارس 2018 01:33 م
حسام البدرى: أعلم أهمية بطولة أفريقيا لجماهير الأهلى واستاد القاهرة يدعمنا حسام البدرى
كتب فتحى الشافعى - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى أن الاستعدادات الفنية لمواجهة مونانا الجابونى ستبدأ غدًا الجمعة، بعدما حصل اللاعبين على راحة سلبية من التدريبات اليوم الخميس، لمنحهم فرصة لالتقاط الأنفاس خلال الفترة الحالية قبل بدء المشوار الأفريقى.

 

وأشار البدرى إلى أنه تسلم تقريرا مفصلًا عن فريق مونانا الجابوني من سيد معوض، مدرب الفريق، بعد سفره لمتابعة مباراة الإياب بدور الـ64 فى الجابون، مشيرا إلى أنه توقع صعود مونانا الجابونى، ولذلك كان سفر معوض إلى الجابون، للتعرف على كل التفاصيل وما يخص الفريق المنافس فنيا على أرض الواقع.

وأضاف المدير الفنى للأهلى، أن تقرير معوض جاء شارحا لكافة الأمور الإدارية والأجواء وحالة الطقس التى سيواجهها الأهلى فى الجابون، فضلا عن تقرير فنى موضح لكافة العوامل التى يتميز بها فريق مونانا، وكذلك نقاط ضعفه للتأكيد على الفيديوهات والمعلومات التى وصلت عن فريق مونانا.

وأكد البدرى أنه يعلم جيدا مدى أهمية بطولة أفريقيا لدى الملايين من جماهير الأهلى فى كل مكان، وأكد أن هناك أكثر من جلسة سوف يتم عقدها مع اللاعبين من أجل التأكيد على أهمية بطولة إفريقيا وضرورة التركيز في ضربة البداية.

وأعرب البدري عن سعادته بعودة الفريق لخوض منافساته الإفريقية على ملعب استاد القاهرة وبحضور جماهيري، مشيرا إلى أن تخطي الأهلي للدور الأول من البطولة والاستمرار ومع زيادة عدد الجماهير فيما هو قادم سيكون له تأثير إيجابي جدا على مسيرة الأهلي من أجل اللقب هذا الموسم.

وأثنى البدري على أداء لاعبيه وقتالهم لتحقيق نتائج وأداء مُرضٍ خلال المرحلة الماضية من المنافسة المحلية، مشيرا إلى أنه لا توجد ثوابت في كرة القدم، وأن اللاعبين بذلوا مجهودًا كبيرًا في ظل ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة بالرغم الكثير من المتغيرات والغيابات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة