أخبار أرسنال اليوم عن مطالبة صحف إنجلترا بعودة الننى لتشكيل الجانرز

الخميس، 01 مارس 2018 04:47 م
أخبار أرسنال اليوم عن مطالبة صحف إنجلترا بعودة الننى لتشكيل الجانرز الننى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت صحيفة الجارديان الإنجليزية خطة من 7 تغييرات ليسير عليها الفرنسى أرسين فينجر مدرب أرسنال خلال مواجهة مانشستر سيتى، المحدد لها الليلة ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدورى الإجليزى الممتاز، ليتجنب الهزيمة، بعد فقدان لقب رابطة الأندية المحترفة أمام السيتيزنز فى بداية الأسبوع الجارى.

صحيفة جارديان تطالب بعودة الننى للتشكيل الأساسى لأرسنال
 

وجاءت أبرز تلك التغييرات بالاعتماد على محمد الننى، نجم المنتخب الوطنى، بشكل أساسى فى مباراة اليوم أمام مانشستر سيتى، ليتجنب تكرار الهزيمة من السيتيزنز.

الننى
الننى لاعب ارسنال

وقالت الصحيفة فى تقريرها عن مباراة اليوم، "لم يحصل محمد الننى على فرصة جيدة ليكون لاعباً أساسياً فى تشكيل أرسنال منذ انضمامه لصفوف الجانرز، ولكنه على الأقل لاعب وسط دفاعى حقيقى رغم مشاركاته المحدودة، ويجب أن يكون ذلك سبباً كافياً لحجز مكان أساسى فى دفاع المدفعجية الهش".

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال يبدو غير متوازن وضعيف الدفاع بشكل فظيع، عندما لا يلعب محمد الننى، وجاء فى تقرير الصحيفة نصا، "إذا كان فينجر يريد تجنب الإذلال مجدداً من مانشستر سيتى يوم الخميس".

نجوم أرسنال يتحدون الثلوج ويتدربون تحت الثلوج استعداداً لمانشستر سيتى

 

تحدى النجم المصرى الدولى محمد الننى لاعب وسط أرسنال وزملاؤه فى الفريق برودة الجو الشديدة والأمطار الثلجية الكثيفة، وخاضوا التدريبات، استعداداً للمباراة التى تجمع فريقهم أمام مانشستر سيتى، اليوم الخميس، فى المباراة المؤجلة من الجولة 28 للدورى الإنجليزى.
 
تدريبات أرسنال وسط الثلوج
تدريبات أرسنال وسط الثلوج
 
ورغم أن المباراة ما زالت تحوم الشكوك حول إقامتهما من عدمها بسبب العواصف الثلجية التى تضرب جميع أنحاء الممكلة المتحدة، فى الأيام الأخيرة، إلا أن أرسين فينجر مدرب الجانرز قرر خوض لاعبيه التدريبات.
 
ارون رامسى ومحمد الننى
ارون رامسى ومحمد الننى
 
وتأتى مباراة أرسنال أمام السيتى بعد أيام قليلة من الهزيمة الثقيلة التى تعرض لها الجانرز أمام متصدر ترتيب البريميرليج بثلاثية نظيفة، فى نهائى كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
 
دانى ويلباك
دانى ويلباك
 
وسيدخل أرسنال مباراة اليوم وهو يحتل المركز السادس فى جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، بينما يحتل مانشستر سيتى المركز الأول برصيد 72 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة