3 فوازير غامضة فى الأهلى تثير الجدل بالوسط الكروى

الخميس، 01 مارس 2018 02:00 ص
3 فوازير غامضة فى الأهلى تثير الجدل بالوسط الكروى فريق الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن فريق الأهلى يسير بخطى ثابتة نحو حصد لقب الدوري للمرة الأربعين فى تاريخه والثالثة على التوالى، إلا أن هناك عددا من الفوازير الغامضة التى تبحث عن حل نهائى داخل القلعة الحمراء، بعد أن تسببت فى إثارة الجدل بين الجماهير الأهلاوية ونستعرضها فى السطور التالية.

 

أزمة عبد الله السعيد وأحمد فتحى

ما زالت أزمة تجديد الثنائى أحمد فتحى وعبد الله السعيد للنادى الأهلى تسيطر على الشارع الكروى، خاصة أن اللاعبين من العناصر الأساسية والمؤثرة فى صفوف المارد الأحمر، ورحيلهما سيؤثر بالسلب على مستوى الفريق من الناحية الفنية.

ينتهى عقد السعيد وفتحى مع الأهلى عقب نهاية الموسم الحالى، وأعلن مسئولو القلعة الحمراء تقديمهم عرضا ماليا هو الأعلى للثنائى، ولا يزال الملف شائكاً سواء بإعلان التوصل لاتفاق والتوقيع أو إغلاقه بإعلان رحيل اللاعبين.

 

تمديد تعاقد حسام البدرى

وعلى نفس الوتيرة لم يحسم الأهلى ملف تمديد تعاقد حسام البدرى المدير الفنى للفريق الذى ينتهى بنهاية الموسم، ولا يزال الموقف معلقاً سواء باستمرار المدرب فى فترة أخرى أو بإعلانه الرحيل عن القلعة الحمراء والبحث عن مدرب آخر.

ويسير البدرى بخطى ثابتة مع الأهلى منذ عودته فى الولاية الثالثة لقيادة الفريق الأحمر، فلقد نجح فى الفوز بالدوري وكأس مصر وكأس السوبر، وكان قاب قوسين أو أدنى من الظفر بكأس دوري الأبطال الأفريقى بعد وصوله للمباراة النهائية، لولا خطف الوداد المغربى للبطولة، فضلا عن اقترابه الموسم الحالى من حسم بطولة الدورى.

 

أزمة إكرامى

فيما لا تزال أزمة حراسة مرمى الأهلى محل غموض كبير فى ظل تألق محمد الشناوى ورغبته فى الاحتفاظ بموقعه فى التشكيل الأساسى، ورفض زميله شريف إكرامى الاستمرار على دكة البدلاء، خوفاً من فقدان موقعه فى تشكيل منتخب مصر بمونديال روسيا 2018، الأمر الذى يزيد من غموض الموقف بأكمله فى المباريات المقبلة.










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed el sheikh

زيارة ولي عهد السعودية

اهلًا بسيف الحزم وجوهر الفكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة