بوتين: روسيا لن تتسامح مع هجمات المسلحين بالغوطة الشرقية

الخميس، 01 مارس 2018 10:11 ص
بوتين: روسيا لن تتسامح مع هجمات المسلحين بالغوطة الشرقية بوتين
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الروسى فلاديمير بوتين أن روسيا لن تتسامح أبدا مع الضربات التى توجهها العناصر المسلحة فى الغوطة الشرقية، الواقعة بالقرب من العاصمة السورية دمشق، والتى استهدفت بعضها مبانى السفارة الروسية والبعثة التجارية.

وقال بوتين - فى تصريحات صحفية نقلتها وكالة أنباء (تاس) الروسية، بشأن الوضع فى الغوطة الشرقية - "إن بعض القذائف تسقط على أراضى السفارة الروسية والبعثة التجارية..ولن نتسامح فى ذلك مطلقا".

وأشار إلى أن القرار الأخير لمجلس الأمن الدولى أكد ضرورة استمرار مواجهة القوات المتطرفة وأعضاء المنظمات الإرهابية فى المنطقة، التى تم إدراجها ضمن قوائم الأمم المتحدة المعنية.

وأضاف أن عمليات القصف من هناك تستمر بدون انقطاع، وفى بعض الأيام يصل عدد الضربات الصاروخية وقذائف الهاون إلى 50 أو60 ضربة.

وأوضح بوتين أنه اتفق - فى محادثاته الأخيرة مع المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل والرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون - على فتح ممر إنسانى للسماح للأطفال والمصابين وكل من يحتاج المساعدة بمغادرة منطقة الصراع.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب الضالة المرتزقة اعداء البشرية و السلام العالمي

يا سيد بوتين للاسف الخنزير التركي القردخان المرتزقة للعصابة الصهيوانجلوامريكية وراء هذا الارهاب

الخنزير التركي المرتزقة القردخان بيتحرك بامر من اسياده العصابة الشيطانية الصهيوانجلوامريكية و الكيان الصهيوني اعداء الانسانية و السلام العالمي وراء كل الارهاب في العالم العربي و اوروبا مستخدمين كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة الارهابين تحت اسم الاسلام و الاسلام من هؤلاء الكلاب الضالة المرتزقة براء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة