عمرو بركات يقترب من المشاركة "أساسياً" مع الشباب السعودى

الجمعة، 09 فبراير 2018 01:34 م
عمرو بركات يقترب من المشاركة "أساسياً" مع الشباب السعودى عمرو بركات فى تدريبات الشباب السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب اللاعب المصرى عمرو بركات من المشاركة "أساسياً" مع فريق الشباب أمام الفتح المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، فى المباراة التى تجمعهما غداً، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وذكرت صحيفة "الرياض" السعودية، أن دانيال كارينيو، المدير الفنى لنادى الشباب، أشرك الثلاثى صانع الألعاب التشيلى سبستيان أوبيلا والجناح الليبى مؤيد اللافى واللاعب المصرى عمرو بركات فى التشكيلة الاساسية خلال المران الرئيسى الذى خضع له الفريق أمس الخميس استعداداً لمواجهة الفتح.

وأضافت الصحيفة، أن كارينيو حرص خلال التدريبات على تجهيز الثلاثى صانع الألعاب التشيلى سبستيان أوبيلا والجناح الليبى مؤيد اللافى واللاعب المصرى عمرو بركات للمشاركة فى مباراة الفتح من البداية.

وكان عمرو بركات شارك "بديلاً" فى تعادل الشباب مع الرائد الذى يضم الثنائى المصرى محمود شيكابالا ومحمد عطوة بدون أهداف، ضمن منافسات الجولة الماضية.

وانضم محمد عبد الشافى لصفوف الفتح خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من أهلى جدة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، فيما انضم عمرو بركات لصفوف الشباب قادماً من الاهلى على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

ويحتل الفتح المركز التاسع فى جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 22 نقطة، بينما يملك الشباب 26 نقطة فى المركز السابع.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة