سكاى سبورتس: رياض محرز يعود لتدريبات ليستر سيتى اليوم

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:29 ص
سكاى سبورتس: رياض محرز يعود لتدريبات ليستر سيتى اليوم رياض محرز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية أن الدولى الجزائرى رياض محرز سيعود للمشاركة فى تدريبات فريقه ليستر سيتى اليوم، الجمعة، بعد انقطاع لمدة 9 أيام، اعتراضاً على رفض إدارة ناديه رحيله إلى مانشستر سيتى فى اليوم الأخير من فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وذكرت قناة "سكاى سبورتس" البريطانية أن رياض محرز سيعود للمشاركة فى مران اليوم، وبات متاحاً للمشاركة فى مواجهة مانشستر سيتى غدا السبت على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأضافت القناة، أن كلود بويل المدير الفنى لفريق ليستر سيتى الذى يحتل المركز السابع فى جدول ترتيب الدورى الانجليزى برصيد 35 نقطة، لم يتخذ قرارا بعد بإمكانية مشاركة محرز المتمرد فى مباراة الغد، والغائب عن التدريبات منذ أكثر من أسبوع، وإن كان هذا الأمر سيعتمد على حالته الفنية والبدنية فى مران اليوم.

وحذرت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية في وقت سابق، الدولى الجزائرى رياض محرز من استمرار الغياب عن تدريبات فريقه ليستر سيتى.
 
صحيفة "صن" البريطانية ذكرت أن رئيس الرابطة جوردون تايلور حذر محرز من أنه لن يتقاضى راتبه الأسبوعى، البالغ 100 ألف استرلينى، فى حال استمرار غيابه عن تدريبات ليستر سيتى، وهو الذى عرض منذ أيام التوسط لحل مشكلة اللاعب مع إدارة ناديه الإنجليزى، بعدما رفضت انتقاله إلى مانشستر سيتى فى اليوم الأخير من موسم الانتقالات الشتوية المنتهى، ومن يومها لم يحضر تدريبات فريقه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة