الأهلى يكشف كواليس اختيار المديرين بعد دراسة 55 سيرة ذاتية

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:06 م
الأهلى يكشف كواليس اختيار المديرين بعد دراسة 55 سيرة ذاتية محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف العميد محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادى الأهلى، أسرار اختيارات المديرين الجدد، وقال إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب كان حريصًا للغاية على اختيار أفضل العناصر وأعلاها كفاءة، لمواكبة تطلعات المجلس لإحداث طفرة حقيقية فى فروع النادى الثلاثة.

وأضاف مرجان، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، أن المجلس شكل لجنة برئاسة العامرى فاروق، نائب رئيس النادى، ومعه خالد الدرندلى أمين الصندوق، وكليهما يمثلان عنصر الخبرة ومعهما إبراهيم الكفراوى ومهند مجدى عضوا المجلس، واللذان كانا يشغلان نفس المنصب في المجلس السابق، بهدف تحقيق المعادلة الصعبة بين دقة الاختيار واحتياجات النادى فى الفترة الحالية.

وهذه اللجنة استقبلت ما يزيد على 55 سيرة ذاتية من قيادات محترفة وعلى درجة عالية من الكفاءة، وجميعها ترغب في خدمة الأهلى، وقامت اللجنة بفحص السيرة الذاتية لهؤلاء وأجرت معهم مقابلات شخصية.

وتم التصفية في النهاية إلى 18 سيرة ذاتية، ثم ترأس محمود الخطيب للجنة وانضم إليها المهندس خالد مرتجي، وهو أحد عناصر اللجنة في مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر، وعرضت اللجنة على رئيس النادي رؤيتها الكاملة للعناصر المرشحة وبعد سلسلة من المناقشات تم الاستقرار على مجموعة مميزة من الكوادر الإدارية وعرضها على مجلس الإدارة الذي قام باعتمادها.

وأكد مرجان تقديره للعناصر التي كانت مرشحة ولم يحالفها حظ الاختيار، مشيرًا إلى أن اللجنة اختارت وفق معايير ثابتة وواضحة لمصلحة النادي.

وكان مجلس الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، قرر تعيين اللواء محمود الفيشاوى مديرًا لفرع النادى بالشيخ زايد، واللواء عماد فوزى حنّا مديرًا للأمن بنفس الفرع، ونوبى أبوزيد مديرًا للخدمات بفرع الشيخ زايد، ووليد أمين عباس مدير جيم الشيخ زايد.

وفى مقر الجزيرة، قرر المجلس تعيين خالد مرسى عبد الحافظ مديرًا للمقر، ومحمد الألفى مديرًا للخدمات، والعميد علاء صلاح الدين مديرًا للأمن، وأحمد محمد عوض مديرًا للجيم، ومحمد أحمد حسن داود نائبًا لمدير الجيم، ومحمد فتحي حمزة مساعد مدرب.

كما قرر المجلس تعيين طارق الصغير مدير جهاز الغطس قائمًا بأعمال مدير مجمع حمام السباحة بفرع النادى بمدينة نصر، ومجدى سليم مديرًا للخدمات بفرع مدينة نصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة