اخبار بايرن ميونخ اليوم عن جاهزية ألكانتارا للمشاركة أمام شالكة

الجمعة، 09 فبراير 2018 02:24 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن جاهزية ألكانتارا للمشاركة أمام شالكة تياجو الكانتارا
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإسبانى تياجو ألكانتارا، نجم بايرن ميونخ الألمانى، جاهزيته للمشاركة مع الفريق البافارى، خلال مواجهة شالكه غدا، السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من البوندزليجا، بعد غياب طويل للإصابة.

ألكانتارا يستعد للعودة إلى بايرن ميونخ

وعانى تياجو مؤخراً من إصابة بتمزق فى عضلة الفخذ، غاب على إثرها طوال الفترة الماضية، بعدما كان فى أفضل مستوياته مع بايرن ميونخ.

تياجو ألكانتارا يستعد للمشاركة مع بايرن ميونخ
تياجو ألكانتارا يستعد للمشاركة مع بايرن ميونخ

وقال تياجو، خلال تصريحاته لقناة نادى بايرن ميونخ الرسمية، "أشعر بحالة جيدة جدا، وليس من الجيد أن أتعرض للإصابة، والإصابات تأتى دائما فى أوقات صعبة". وأضاف، "لكننى تعلمت كيف أتعامل مع الإصابات، حيث غبت لمدة تصل لشهرين ونصف، ولكن الآن عدت للفريق".

واختتم نجم بايرن ميونخ تصريحاته قائلا، "المدير الفنى فقط هو من يختار قائمة اللاعبين والتشكيلة الأساسية، وبشكل شخص أشعر أننى قادر على لعب المباراة المقبلة".

 

ليفاندوفسكى يهدد رقما قياسيا لمدرب بايرن ميونخ

ليفاندوفسكي وهاينكس مدرب بايرن ميونخ
ليفاندوفسكي وهاينكس مدرب بايرن ميونخ

قد يفكر يوب هاينكس، المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، بعدم الدفع بمهاجمه الأول روبرت ليفاندوفسكى فى مباراة غد، السبت، أمام شالكه فى الدورى الألمانى ليحتفظ لنفسه برقم قياسى مميز حققه فى موسم 1972-1971 عندما كان مهاجماً لفريق بوروسيا مونشنجلادباخ.

 

هكذا افترض الموقع الرسمى لفريق بايرن ميونخ الألمانى فى تقرير طريف حول الرقم القياسى الذى يسعى المهاجم البولندى ليفاندوفسكى لتحطيمه فى مباراة شالكه المقبلة، والمسجل باسم يوب هاينكس المدير الفنى الحالى للبافارى.

 

ليفانوفسكى إذا ما شارك فى المباراة المقبلة على ملعب "اليانز أرينا" وسجل فى مرمى الفريق الأزرق، سيتساوى مع هاينكس فى الرقم الذى حققه فى موسم 1972-1973، عندما سجل هدفا على الأقل فى أول 11 مباراة على أرضه فى موسم واحد.

 

وحسب ما نشره الموقع الرسمى، قال ليفاندوفسكى، "أنا أظن أن الرئيس (هاينكس) يتمنى لى الخير دائماً، إذا ما استطعت إحراز هدف والتساوى معه سنكون فى مزاج جيد للغاية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة