خالد صلاح

أجاى وعبد الله السعيد.. أحدث دويتو فى سماء النجومية بالأهلى

الجمعة، 09 فبراير 2018 11:44 م
أجاى وعبد الله السعيد.. أحدث دويتو فى سماء النجومية بالأهلى عبد الله السعيد وأجاى





كتبت لبنى عبد الله
إضافة تعليق

يوما بعد يوم يثبت الثنائى عبد الله السعيد والنيجيرى جونيور أجاى لاعبا فريق الأهلى أنهما أحدث دويتو فى سماء النجومية بالقلعة الحمراء، بعدما شهد هذا الموسم تناغماً شديداً بين الثنائى كان سبباً فى حسم عدد كبير من المباريات لصالح الأهلى.

 

ويتبادل السعيد وأجاى الهدايا فى المباريات الأخيرة بالتمريرات السحرية التى تسكن الشباك بشكل يعيد للأذهان أشهر الثنائيات التى شهدها فريق الأهلى عبر تاريخه، وكان أبرزها على الإطلاق عماد متعب مع الأنجولى فلافيو، ومحمد أبو تريكة مع محمد بركات.

 

عبد الله السعيد استطاع أن يسجل 10 أهداف هذا الموسم وصنع 5 أهداف ليبقى فى المركز الثانى فى صدارة هدافى الأهلى هذا الموسم، خلف المغربى وليد أزارو الذى سجل 12 هدفا يتصدر بها المسابقة مناصفة مع الغانى جون أنطوى.

 

وحقق السعيد رقما تاريخيا مع الأهلى فى الدورى، بعدما وصل للهدف رقم 50 مع القلعة الحمراء فى الدورى، وذلك منذ انضمامه للمارد الأحمر عام 2011 قادما من الإسماعيلى.

 

ويحتل السعيد المركز السابع فى قائمة هدافى الأهلى عبر التاريخ فى الدورى المصرى، وسجل 86 هدف فى مسابقة الدورى إجمالا ليفصله عن عضوية نادى المائة 14 هدفاً فقط.

 

بينما سجل النيجيرى أجاى خمسة أهداف هذا الموسم وصنع هدف وحيد، متساويا مع وليد سليمان الذى سجل 5 أهداف أيضاً. الأهلى يسجل دائما وعلى الأغلب يكون أجاى أو عبد الله أو كلاهما عاملا أساسيا فى الهدف.

 

الثنائى تعاونا فى هدفين أمام الاتحاد و3 أهداف من قبل، لكن بعيدا عن ذلك فإن الثنائى يقدم أداء رائعا للغاية فى الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذى يمنح الأهلى تفوقا هجوميا كاسحا.

 


إضافة تعليق



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة