نجم روما: نعانى منذ رحيل محمد صلاح

الخميس، 08 فبراير 2018 05:02 م
نجم روما: نعانى منذ رحيل محمد صلاح محمد صلاح وبيروتى فى روما الايطالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف دييجو بيروتى لاعب نادى روما الايطالى، أن فريقه لا يزال يعانى من رحيل النجم المصرى محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال دييجو بيروتى فى تصريحات لوسائل الاعلام الايطالية، "من الصعب أن تجد لاعباً مثل محمد صلاح، لم يستطع أحد ملىء الفراغ الذى تركه، روما بات يجد صعوبة بالغة فى الوصول لمرمى المنافسين".

أضاف لاعب روما الايطالى، "محمد صلاح نجح فى حسم العديد من مباريات روما الموسم الماضى بمفرده، لا أحد يمكن توجيه اللوم إلى اللاعبين أو الجهاز الفنى للفريق بسبب عدم الوصول إلى مرمى المنافسين بسهولة، ما يلام على ذلك إدارة النادى التى تركته يرحل".

واصل دييجو بيروتى تصريحاته قائلاً، "أعتقد أن محمد صلاح لن يستمر طويلاً مع ليفربول، وأرى أن أحد عمالقة الأندية الاوروبية ستسعى للتعاقد معه".

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ 22 هدفاً.

يذكر أن روما يحتل حالياً المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى "الكالتشيو" برصيد 44 نقطة، خلف نابولى "المتصدر" بفارق 16 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة