مباراة المقاصة وجينيريشن لن تذاع تليفزيونيا.. ونقلها حصريا على الإذاعة

الخميس، 08 فبراير 2018 02:10 م
مباراة المقاصة وجينيريشن لن تذاع تليفزيونيا.. ونقلها حصريا على الإذاعة فريق المقاصة
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشلت محاولات محمد مجد، المشرف على الكرة بنادى مصر المقاصة، فى الاتفاق مع مسئولى نادى جينيريشن فوت السنغالى على نقل مباراة المقاصة وجنينيريشن فى ذهاب الدور التمهيدى لدورى الأبطال الأفريقى، المقرر لها بعد غد السبت تليفزيونياً.

ويضطر مسئولو المقاصة لتسجيل المباراة فيديو بصفة شخصية، بعدما فشلت عروض محمد مجد مع مسئولى جينيريشن بأن يذيع التليفزيون السنغالى اللقاء وينقله فضائيا للتليفزيون المصرى لإذاعته، على أن تتم المعاملة بالمثل خلال مباراة الإياب بالقاهرة، ويتم نقلها فضائيا للتليفزيون السنغالى، ولكن مسئولي نادى جينيريشن فوت رفضوا إذاعتها أو نقلها للتليفزيون السنغالى.

ويبدو أن قناة نادى جينيريشن تذيع المباريات حصرياً وترفض عرضها بالتليفزيون السنغالى، وأن قناة النادى ليس لديها الإمكانيات لنقل المباراة فضائيا. ومن المقرر أن تنقل إذاعة الشباب والرياضة المباراة على الهواء مباشرة.

من جانبها قررت الإعلامية منى المنياوى، رئيس شبكة الشباب والرياضة، تكليف المعلق محمد الراعى بإذاعة المباراة ونقل بث مباشر للإذاعة المصرية من أرض الملعب قبل بداية المباراة بوقت كبير، والتى ستنطلق فى تمام الخامسة بتوقيت داكار، السابعة بتوقيت القاهرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة