"كهرباء القناة": إنهاء تحويل 70% من الخطوط الهوائية بتكلفة 90 مليون جنيه

الخميس، 08 فبراير 2018 04:30 ص
"كهرباء القناة": إنهاء تحويل 70% من الخطوط الهوائية بتكلفة 90 مليون جنيه المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء
كتبت رحمة رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس محمد السيد رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء، أن الشركة انتهت من خطة تحويل الكابلات الهوائية إلى أرضية بجميع المحافظات التابعة للشركة والتى يبلغ إجمالى طول الخطوط بها 139 كيلو مترًا بنسبة 70% حتى الآن بتكلفة إجمالية 90 مليون جنيه.

 

وأضاف السيد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه تم الانتهاء من تحويل 88 كيلو مترًا حتى الآن من الخطوط الهوائية بتكلفة 60 مليون جنيه، لافتاً إلى أنه جارى الانتهاء من تحويل 44 كيلو مترًا خلال الأشهر القليلة المقبلة بتكلفة 30 مليون جنيه.

 

وأشار إلى أن خطة تطوير شبكات التوزيع، جرى الانتهاء منها بنسبة 60% حتى الآن وهى نسبة تسابق الجدول الزمنى للخطة، مشيراً إلى أنه سيتم الانتهاء من الخطة بالكامل نهاية العام الجارى للقضاء نهائياً على مشاكل انخفاض الجهد وتحسين الخدمة.

 

وأوضح، أنه جرى تركيب لوحات توزيع كاملة المبانى والخلايا وكابلات الدخول وكابلات الخروج جهد 11 كيلو فولت فى الزقازيق وشبرا النخلة مركز بلبيس، علاوة على تركيب ما يقرب من 204 أكشاك ومحولات بمختلف المحافظات التابعة للشركة وجارى الانتهاء من تركيب 200 كشك ومحول حتى 31 ديسمبر المقبل.

 

وأوضح السيد، تركيب عدد كبير من أعمدة الجهد المتوسط والكابلات بهدف تحسين الخدمة وتقديم خدمة تليق بالمواطن المصرى، وإنهاء مشاكل الانقطاعات الناتجة عن مشاكل فنية بالشبكة، مؤكداً أن خطة تطوير شبكات التوزيع التى تنفذ على مستوى الجمهورية هى الأكبر والأضخم فى تاريخ وزارة الكهرباء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة