صور.. زحام مرورى بسبب تصادم 4 سيارات نقل و ملاكى بطريق السويس الصحراوى

الخميس، 08 فبراير 2018 12:47 ص
صور.. زحام مرورى بسبب تصادم 4 سيارات نقل و ملاكى بطريق السويس الصحراوى زحام مرورى - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق السويس الصحراوى، بسبب حادث تصادم 4 سيارات نقل و ملاكى مما أدى إلى توقف حركة المرور بالطريق و نتج عنها إصابة 3 اشخاص و انتقل رجال للمرور إلى المكان لرفع حطام الحادث. 
 
 
كانت غرفه عمليات المرور تلقت بلاغا يفيد بحادث مرورى على طريق السويس بين سيارتين نقل وسيارتين ملاكى أسفر عن 3 مصابين مما تسبب فى كثافات مرورية.
 
وأمر اللواء عصمت الأشقر مساعد وزير الداخلية بانتقال قيادات الادارة العامة للمرور لرفع الحادث وسحب الكثافات .
 

 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح رضوان

أين العقاب

أولا نسأل الله السلامه لجميع المصابين .... أول مرة أقرأ خبر عن حوادث طريق السويس و ذلك نتيجة ارتباك فى الحركة المروريه و الزحام ... و لكن ان لم يحدث زحام فلا نسمع شئ ... و هذا هو الواقع .. عشرات الحوادث يوميا على طريق السويس و ذلك بسبب سيارات النقل الذى ليس لها رقيب... يرتكبون كل ما هو ممنوع .. السرعه.. كشافات أماميه و خلفيه مبهرة و قى بعض الحالات لا يوجد لمبه واحده شغاله... السير على يسار الطريق... قطعةقماش متهالكه تغطى حموله العربيه... أين العقاب الرادع ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس محمد

طريق السويس توقف تماما أكثر من ساعة

مررت بجوار الحادث البشع  المشكلة الكبرى أن الطريق المتجه إلى القاهرة توقف تماما أكثر من ساعة  يجب وجود فتحات في الحاجز الخرساني للطوارئ لتصريف السيارات المتراكمة عدة كيلومترات

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد ياسين

و ما الداعي للعقاب الرادع ؟؟؟

سيارات النقل تسدد الإتاوات فورياً على الطريق ، بالتالي لا يهم إذا كانت لها كشافات في ظلام طريق السويس الكاحل ليلاً من عدمه أو وجود غطاء محكم يغطي حمولاتها من زلط أو رمل من عدمه فلا يهم إذا أسقطت قطع الزلط مع كل منحنى طريق ليعرقل إطارات باقي السيارات أو يتلف زجاجها ...... سيناريو متكرر يومياً صباحاً و مساءاً و ليس له أي أهمية طالما الإتاوات مسددة و المسئول ( متضبط ) خلاص كدة و إولعوا بجاز كلكم .  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة