تعرف على سعر محمد صلاح الجديد فى لعبة الفانتازى

الخميس، 08 فبراير 2018 03:49 م
تعرف على سعر محمد صلاح الجديد فى لعبة الفانتازى محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الموقع الرسمى للدورى الإنجليزى عن اللاعبين الذين زاد سعرهم فى لعبة "الفانتازى" قبل انطلاق الجولة القادمة المقرر بدايتها السبت المقبل بمباراة توتنهام أمام ضيفه أرسنال فى ملعب "ويمبلى".

محمد صلاح أفضل لاعب فى فانتازى الدورى الإنجليزى
 

ويواصل النجم المصرى محمد صلاح تألقه اللافت للأنظار هذا الموسم، حيث سيزيد سعره فى هذه الجولة إلى 10.4 مليون إسترلينى بعدما كان بـ10.3 مليون الجولة الماضية، لكن بعد ثنائيته الرائعة فى شباك توتنهام جعلته يصعد بسعره مجددا.

محمد صلاح يعتبر أفضل لاعب فى لعبة الفانتازى هذا الموسم، حيث جمع 204 نقطة ليتفوق على نجوم الدورى الإنجليزى هذا الموسم بإحرازه 21 هدفا، والمساهمة فى صناعة 6 أهداف أخرى لزملائه، كما أنه أكثر لاعب حصل على "بونص" فى اللعبة.

محمد صلاح ملك ليفربول
محمد صلاح ملك ليفربول

 

وزاد مع محمد صلاح، كل من كريس سمولينج، مدافع مانشستر يونايتد، ووصل إللى 5.4 مليون، وماسون، مدافع سوانزى الذى وصل سعره إلى 5.1 مليون.

ويحتل محمد صلاح المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، "هارى كين لاعب رائع، تمكن من الحصول على لقب هداف الدورى الإنجليزى فى الموسمين الماضيين، سعيد للغاية بمنافسته هذا الموسم على حصد لقب الهداف، وأتمنى إنهاء سيطرته على اللقب بنهاية الموسم الحالى".

جدير بالذكر أن محمد صلاح بدأ لعبة الفانتازى بسعر 9 مليون إسترلينى ليصل حاليا إلى 10.4 أى أن سعره زاد 1.4 مليون، وهو أعلى زيادة فى لعبة الفانتازى لهذا الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة