الزمالك يتمسك بضم "مودى" المقاصة فى الصيف

الخميس، 08 فبراير 2018 12:58 م
الزمالك يتمسك بضم "مودى" المقاصة فى الصيف أحمد عبد العزيز مودى مدافع المقاصة
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمسك مسئولو نادى الزمالك بالتعاقد مع أحمد عبد العزيز مودى مدافع فريق مصر المقاصة خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وحاول نادى الزمالك ضم مودى خلال الميركاتو الشتوى الأخير لكن نادى مصر المقاصة تمسك باستمراره ورفض كافة محاولات ضمه نظرا للحاجة لجهوده خلال المشاركة فى بطولة دورى أبطال أفريقيا وهو ما تكرر مع إيريك تراورى زميله بالنادى الفيومى .

ودعم نادى الزمالك صفوفه خلال الميركاتو الشتوى بضم ثنائى جديد فى خط الدفاع بإعادة إسلام جمال من تجربة الإعارة لنادى بتروجت وكذلك ضم محمد عبد الغنى مدافع أف سى مصر فى صفقة كلفت الخزينة البيضاء مليونى و 750 ألف جنيه .

ووضع نادى الزمالك أكثر من مدافع فى دائرة الاهتمامات خلال الفترة القادمة يأتى على رأسهم مودى بالإضافة إلى ياسر إبراهيم مدافع فريق سموحة والذى تعثر ضمه فى يناير الماضى للخلاف مع ناديه على المقابل المادى لحسم الصفقة .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الكابتن

لو تعاقد الزمالك مع ابطال العالم فى عهد مرتضى لن يفوز حتى بتاج الجزيره(السولطانيه)

مرتضى بيه نازل شرا عشوآى وبيع بنفس الطريقه والفرق انه بيشترى  بملايين ويبع  بملاليم وصوتى يالى مش غرمانه والوحيد فى رؤساء الانديه الزى يعطى قرارات فى الاعلام  مع تكرار انه اصغر مؤلف قانون  واستقال من على المنصه  وصاحب اعلا اصوات رغم ان عكاشه كان اكتر منه  وكل معارضيه حراميه وامهم اتصلت بسيادته وجعل من نادى الزمالك مفخره وخايف يسيب النادى يبوظ  وياخد بطوله مع ان الدورى كان كبوه للاهلى لن تتكرر وكزا الكاس الزى صعب عليه الزمالك يفوز بيه فعرض اعادة المباراه على الله وعسى لزا اطلب من سيادته مشكورا يسيب غيره يكمل بطولاته   بملاليم 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة