محمد صلاح: علاقتى بمورينيو جيدة.. وراضٍ عن مستواى مع ليفربول

الأربعاء، 07 فبراير 2018 01:27 م
محمد صلاح: علاقتى بمورينيو جيدة.. وراضٍ عن مستواى مع ليفربول مورينيو ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أن علاقته مع البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد، جيدة للغاية.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "ميرور" البريطانية، "تحدثت مع مورينيو فى مناسبتين الأولى عندما عدت إلى تشيلىسى بعد انتهاء فترة إعارتى إلى فيورنتينا الإيطالى، والثانية قبل انطلاق مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد هذا الموسم فى بطولة الدورى الإنجليزى".

وأضاف اللاعب المصرى، "علاقتى مع مورينيو جيدة للغاية، قبل 3 سنوات لم ألعب كثيراً فى إنجلترا، قررت العودة للدورى الإنجليزى من بوابة ليفربول لإثبات جدارتى باللعب هنا، أعتقد أننى حالياً على ما يرام".

وكان محمد صلاح انضم لصفوف تشيلسى الإنجليزى قادماً من بازل السويسرى عندما كان مورينيو يتولى تدريب الفريق اللندنى، إلا أن النجم المصرى عانى من عدم المشاركة فى مباريات "البلوز"، لينتقل إلى فيورنتينا الإيطالى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، ليتألق مع "الفيولا"، قبل أن ينتقل لصفوف روما الإيطالى لمدة موسمين.

وكان محمد صلاح انضم لصفوف ليفربول الإنجليزى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

ويعد محمد صلاح أسرع فى تاريخ نادى ليفربول، يسجل 20 هدفاً وأكثر فى موسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى فى 25 مباراة متفوقاً على دانييل ستوريدج وفرناندو توريس، بعدما احتاج كل منهما إلى خوض 27 مباراة لتسجيل 20 هدفاً، كما تفوق على روبى فاولر أحد أساطير ليفربول الذى إحتاج لـ 37 مباراة من أجل تسجيل 20 هدفاً فى بطولة الدورى.

ويحتل محمد صلاح حالياً المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفاً.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة