محمد الننى يتحدث عن حظوظ أرسنال فى البريميرليج وثقة فينجر

الأربعاء، 07 فبراير 2018 02:19 م
محمد الننى يتحدث عن حظوظ أرسنال فى البريميرليج وثقة فينجر محمد الننى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الننى ، لاعب وسط منتخب مصر ونادى أرسنال، أن حظوظ فريقه فى الحصول على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم لا تزال قائمة، على الرغم من أن مانشستر سيتى يتصدر لائحة الترتيب، متفوقاً بفارق 24 نقطة كاملة على أرسنال.

وقال محمد الننى، فى تصريحات تليفزيونية، "الدورى الإنجليزى لا يعرف المستحيل، والمفاجآت واردة فى عالم كرة القدم، لذا سنؤمن بحظوظنا فى حصد اللقب حتى اللحظة الأخيرة".

وأضاف الننى، "حال عدم حصولنا على لقب الدورى الإنجليزى، سنسعى لإنهاء الموسم بمركز يليق بتاريخ أرسنال، نحن نمتلك مدرباً كبيراً وله تاريخ هو آرسين فينجر، والجميع هنا يعلم جيداً مدى أهمية المدرب الفرنسى للفريق، هو يعتمد على فى العديد من المركز داخل أرض الملعب، وسعيد بتأقلمى السريع مع المهام الموكلة لى".

واصل محمد الننى تصريحاته قائلاً، "الحمد لله أحظى بثقة فينجر، وأقاتل دائماً لإثبات جدارتى باللعب فى أى مركز".

وعن زميله فى المنتخب الوطنى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، قال، "هو لاعب كبير وشخصيته خارج الملعب رائعة، سعيد بأننا قمنا برسم صورة جيدة عن اللاعب المصرى فى انجلترا".

محمد الننى حصل على بطولتى كأس الاتحاد الإنجليزى والدرع الخيرية مع أرسنال، الذى انضم لصفوفه قبل عامين قادماً من بازل السويسرى، وهو أكثر اللاعبين المصريين حصداً للألقاب فى أوروبا.

وسجل محمد الننى الظهور الـ60 بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية مع أرسنال أمام سوانزى سيتى فى المباراة التى جمعتهما، بملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، وهى المباراة التى انتهت بخسارة أرسنال بنتيجة 1 – 3.

يذكر أن أرسنال سيواجه مانشستر سيتى فى نهائى كأس الرابطة فى 25 فبراير القادم على ملعب "ويمبلى".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة