ضبط مجزر لتغييره غلاف الدواجن المستوردة لإيهام المواطنين أنها بلدية

الأربعاء، 07 فبراير 2018 04:00 م
ضبط مجزر لتغييره غلاف الدواجن المستوردة لإيهام المواطنين أنها بلدية دواجن - أرشيفية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال مدرية تموين الشرقية من ضبط كميات كبيرة من الدواجن المستوردة من البرازيل داخل مجزر يقوم بتغيير الغلاف، بغرض بيعها على أنها بلدية حديثة الذبح.
IMG-20180207-WA0001
 
وقال إنه بناء على ما أثير فى وسائل الإعلام على صفقات الدواجن المستوردة من دولة البرازيل، وتدنى الأسعار للدواجن المجمدة واستغلال بعض التجار معدومى الضمير لهذه، الأسعار المتدنية للتلاعب والغش والتدليس لتحقيق أكبر مكاسب على حساب صحة المواطن ولمتابعة رئيس قطاع لدوره الرقابى.
 
ومن جانبه شن كمال البلتاجى رئيس قطاع  جنوب حملة على مدينة مشتول السوق شملت المرور على المخابز ومجازر الدواجن، بناء على معلومات وتحريات سابقة، وتبين قيام صاحب أحد المجازر بتغيير صفقة دواجن استيراد البرازيل فى انتهاء صلاحيتها، وإعادة تغليفها باسم إنتاج المجزر، وإعداد صلاحية جديدة من الإنتاج المحلى.
IMG-20180207-WA0002
 
وعليه تمت مداهمة المجزر وتم ضبط المتهم متلبسا بتغيير غلاف الدواجن المستوردة من البرازيل، والمدون عليها إنتاج مارس 2017 وانتهاء فبراير 2018 وإعادة تغليفها فى عبوات بتاريخ اليوم، وتم التحفظ على 1430 دجاجة زنة 1100 جرام، والتحفظ على شيكارة أكياس الغلاف الممزق البرازيلى، وغلاف باسم المجزر وتم تحرير المحضر رقم 64 ج أمن دولة طوارئ ضد صاحب المجزر وجارى العرض على النيابة.
 
وعلى جانب آخر تم تحرير 7 تقارير مخالفة لمخابز بلدية نقص وزن ومواصفات بمدينة مشتول السوق.
 
 
 
IMG-20180207-WA0003

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة