الاستئناف تخفف الحكم على متهمة بقتل طفلها من 15 لـ 3 سنوات.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 07 فبراير 2018 08:16 ص
الاستئناف تخفف الحكم على متهمة بقتل طفلها من 15 لـ 3 سنوات.. اعرف التفاصيل محكمة -أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجردت بائعة شاى من جميع مشاعر الأمومة، بعدما أقدمت على قتل طفلها البالغ من العمر عاما بإلقائه من نافذة الطابق الثالث، دفاعًا عن عشيقها حال مشاجرته مع أحد جيرانها لتشككه فى مسلكهما بمنطقة أكتوبر. 
 
تحقيقات نيابة الأحداث بمحكمة شمال الجيزة، كشفت تلقى رئيس مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر، بلاغا من بعض أهالى منطقة مساكن عثمان التابعة لدائرة القسم، يفيد بنشوب مشاجرة بين شخصين، وبالانتقال إلى محل الواقعة تبين وجود جثة لطفل رضيع أسفل العقار، وبها جرح عميق بمقدمة الرأس والجبهة إثر سقوطه من أعلى وارتطامه بالأرض، وتبين أن المشاجرة بين أحد سكان العقار الذى سقط منها الطفل ويدعى "زياد.ا" وآخر من ذات المنطقة ويدعى "علاء". 
 
وقال شهود عيان خلال التحقيقات، إن السبب وراء المشاجرة هو اكتشاف "زياد" علاقة آثمة بين "علاء" وبائعة الشاى، مشيرين إلى أنهم فوجئوا خلال المشاجرة بقيام "نادية. ع. ص"، 17 سنة، بائعة شاي، بإلقاء طفلها من شرفة منزلها بالطابق الثالث.  
 
 
وبسؤال المتهمة ومواجهتها بشهادة الشهود، أقرت بارتكابها للواقعة، وأنها تخلصت من طفلها الذي أنجبته سفاحًا عقب حبس زوجها، بإلقائه من نافذة الطابق الثالث، حال مشاجرة جارها مع عشيقها وإلصاق التهمة له. 
 
 
وخفضت محكمة مستأنف جنايات الطفل، فى الحكم ثانى درجة، السجن لـ3 سنوات للمتهة، بدلا من 15 سنة فى الحكم أول درجة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة