"ضيق الوقت" يمنع المقاصة من إقالة عماد سليمان

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 09:18 ص
"ضيق الوقت" يمنع المقاصة من إقالة عماد سليمان عماد سليمان المدير الفنى للمقاصة
كتبت ــ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد مجد المشرف العام على الكرة بمصر المقاصة، إن الوقت لا يسمح بإقالة عماد سليمان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم  بالنادى، بعد الخسارة الأخيرة أمام المصرى البورسعيدى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف فى تصريحات خاصة لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق يستعد للسفر إلى السنغال فى الثانية صباح الأربعاء، لخوض مباراة الذهاب فى الدور التمهيدى من بطولة دورى أبطال إفريقيا، فلا يوجد وقت لمناقشة هذا الأمر أو طرحه من الأساس".

وأوضح، "لا يوجد انقسام داخل المجلس حول مصير عماد سليمان، قد نختلف فى الأراء داخل قاعة الاجتماعات، ولكن فى النهاية، يصدر قرار واحد ويوافق عليه أعضاء مجلس الإدارة".

وتابع المشرف العام على الكرة بمصر المقاصة: "سنجتمع مع اللاعبين اليوم، من أجل تدارك الأخطاء، ووضع أيدينا على الأخطاء الكثيرة التى وقعنا فيها قبل السفر إلى السنغال فى الثانية من صباح غد الأربعاء، لخوض مباراة ذهاب تمهيدى دورى أبطال إفريقيا".

وعن التفريط فى خدمات حسين الشحات للعين الإماراتى علق محمد مجد: "مستوى حسين الشحات  تراجع وقل تركيزه فى آخر 3 مباريات مع الفريق، لذلك قررنا الموافقة على رحيله إلى العين الإماراتى، على سبيل الإعارة".

وأكد "كان لا بد من التضحية بأحد نجوم الفريق، من أجل مجاراة الأسعار التى زادت بشكل كبير، فحجز الفنادق وتكاليف التنقلات وغيرها زاد بشكل كبير".

واستطرد قائلا: "تنازلنا عن بابا بوكو للزمالك بسبب وجود أربعة أفارقة، وكان جون أنطوى يشارك بشكل أساسى وهداف الفريق بالإضافة إلى وجود باولن فوافى وإيريك تراورى".

وأتم حديثه قائلا: "عماد فتحى لم يشارك معنا بشكل أساسى، وعرض علينا الزمالك صفقة تبادلية، وشاهدنا أنها صفقة رائعة من خلال الاستغناء عن اللاعب وضم لاعبين من الزمالك".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة