حملة " أنت الأمل" تعلن مؤتمراتها الشعبية فى المحافظات لدعم السيسى

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 06:58 م
 حملة " أنت الأمل" تعلن مؤتمراتها الشعبية فى المحافظات لدعم السيسى اللواء سمير فرج
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت حملة "أنت الأمل" وهى الحملة الشعبية لدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية من إعداد الإطار العام لمؤتمراتها الجماهيرية التى سيتم تنظيمها خلال الفترة المقبلة وتستهدف التحرك والحشد الشعبى لحث المواطنين على المشاركة الفاعلة فى الانتخابات الرئاسية. الحملة التى يشرف عليها اللواء سمير فرج.

 

وصرح محمد عبد الحليم رئيس الحملة أن خطة التحرك الشعبى خارج القاهرة تتضمن تنظيم 4 مؤتمرات جماهيرية كبرى فى محافظات: أسوان والإسكندرية وبورسعيد ومدينة الغردقة.

 

وأشار إلى أن أولى هذه المؤتمرات سيقام يوم الأحد المقبل فى محافظة أسوان ويشارك فيه نخبة من الشخصيات العامة والفنانين والإعلاميين من بينهم: الروائى يوسف القعيد والفنان أحمد عبد العزيز والكاتب الكبير مفيد فوزى والشاعر عبد الله حسن والكاتبة الدكتورة لميس جابر والإعلامى د. سيد فؤاد - رئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية.

 

وأوضح عبد الحليم أن هذه المؤتمرات لم تأت من فراغ وإنما هى تلبية لمطالبات شعبية تلقتها الحملة من مؤيدى الرئيس السيسى وداعميه من أجل الترشح لفترة رئاسية ثانية ومن المقرر أن يصاحب هذه المؤتمرات عدة فعاليات تتنوع بين الكلمات التى تستنهض همم المواطنين وتتضمن شرحاً وافياً لخطورة تلك الدعوات التحريضية التى تطالب بمقاطعة الانتخابات باعتبارها دعوات هدامة تستهدف زعزعة الاستقرار.. كما يتخلل المؤتمرات الجماهيرية أيضاً عروضاً لبعض الأفلام الوثائقية التى تجسد انجازات الرئيس السيسى خلال السنوات الأربع الماضية إلى جانب تقديم مجموعة من الأغانى الوطنية الشهيرة التى تحرك وجدان المواطنين وتلهب حماسهم وتدفعهم إلى الاصطفاف خلف الرئيس لمواصلة مشواره نحو تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة