حاتم باشات يدشن حملة "انزل شارك" للتصدى لدعوات مقاطعة الانتخابات

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 02:00 ص
حاتم باشات يدشن حملة "انزل شارك" للتصدى لدعوات مقاطعة الانتخابات حاتم باشات رئيس لجنة الشئون الأفريقية بحزب المصريين الأحرار
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب حاتم باشات، رئيس لجنة الشئون الأفريقية بحزب المصريين الأحرار وعضو مجلس النواب عن دائرة الزيتون والأميرية، أن دعوات مقاطعة الانتخابات الرئاسية ما هى إلا خيانة للوطن ولا يمكن الاستجابة لها، لافتا إلى أن النزول والتصويت بصناديق الاقتراع حق لكل مواطن ولا يمكن التخاذل فيه .

وأضاف عضو مجلس النواب ، فى تصريحات لـ"اليوم السابع " أنه سيطلق دعوة بدائرته بمسمى "بدل ما تلزم بيتك.. انزل شارك واحمى بيتك" لمواجهة دعوات "الزم بيتك" التى ظهرت الفترة الأخيرة ، لافتا إلى أنه سيعقد جلسات حوار مجتمعى مع أهالى دائرته لدعوتهم للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية.

 وأشار إلى أن دعوات المقاطعة هى نوع من السلبية التى لا يمكن القبول بها ، قائلا: "انزل وشارك و قول رأيك.. لا أحد يقول لك انتخب شخصا بعينه بل شارك وعبر عن رأيك"، موضحا أنه مع بداية 24 فبراير و فتح باب الدعاية الانتخابية سيبدأ فى عقد مؤتمرات جماهيرية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، ولكن فى الوقت الراهن ما يعمل عليه هو التركيز للدعوة والمشاركة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

بالعربى : بيئة صحية نظيفة امنة للجميع اولاً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة