إمام مسجد بريطانى يثير الجدل بإخراجه الجن من فتاة منتقبة

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 12:18 م
إمام مسجد بريطانى يثير الجدل بإخراجه الجن من فتاة منتقبة إمام مسجد بريطانى
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثار إمام مسجد فى إنجلترا جدلاً وصل إلى وسائل الإعلام المحلية وشبكات التواصل الاجتماعى بعد أن سمح بتصوير عملية "إخراج جنى" أو "إخراج للأرواح الشريرة" فى أحد المراكز الدينية بمدينة شيفيلد شمالى إنجلترا، حسبما ذكرت وسائل إعلام عربية.

وتداول العديد من مستخدمى شبكات التواصل الاجتماعى فى بريطانيا مقطع الفيديو  كما نشرت بعض المواقع الإلكترونية المحلية فى بريطانيا، المقطع الذى يُعتبر نادراً وربما غير مسبوق، إلا أن جريدة "مترو" قالت إن بريطانيا تشهد "آلاف الحفلات المماثلة سنوياً لعمليات إخراج الجن"، رغم أن هذه المرة هى الأولى التى يتم فيها تصوير الأمر ونشره على الملأ.

ويظهر فى الفيديو فتاة مسلمة غير متزوجة تبلغ من العمر 29 عاماً وترتدى النقاب الذى يُغطى وجهها بالكامل، ويقوم الشيخ بقراءة آيات من القرآن الكريم، إضافة إلى بعض الأدعية من أجل علاجها من "السحر" الذى تُعانى منه.

وتقول الشابة المسلمة إن "السحر" الذى تعانى منه تسبب لها بالعديد من الأمراض والمشاكل الصحية التى لا يتمكن الأطباء من علاجها ولم يجدوا لها حلاً، وهو ما دفعها إلى اللجوء لهذا الشيخ من أجل "فك السحر" الذى تسبب لها بهذه المتاعب.

وبحسب التقرير الذى نشرته جريدة "مترو"، فإن الأعراض التى تعانى منها الفتاة تشمل القيء وآلاماً فى الرحم والأرق ليلاً والصداع وآلاما فى الظهر إضافة إلى ضعف الذاكرة.

وتقول الفتاة إنها أيضاً تعانى من الغضب الدائم الذى يدفعها إلى الصراخ لأتفه الأسباب.

ويظهر فى الفيديو الشيخ أيوب طيب وهو إمام أحد المساجد فى مدينة شيفيلد التى يقيم فيها عدد كبير من المسلمين فى بريطانيا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة