إيهاب فهمى: أشرف زكى نقيب تاريخى ولن نفرط فيه

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 02:23 م
إيهاب فهمى: أشرف زكى نقيب تاريخى ولن نفرط فيه الدكتور اشرف زكي
عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض أغلبية أعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية استقالة الدكتور أشرف زكي، وطالبوه بالعدول عن الاستقالة وبعضهم هدد هو الآخر بتقديم استقالته، تضامنا مع الدكتور أشرف زكي ومنهم منير مكرم ووائل عبد الله وسامح بسيوني .

الفنان إيهاب فهمي أحد أعضاء نقابة المهن التمثيلية قال لليوم السابع إن جموع الفنانين في مصر رافضين الاستقالة وكل أعضاء المجلس كذلك، ونقوم حاليا بالضغط علي الدكتور أشرف زكي للعدول عنها، لأنه من وجهة نظري هو أفضل من يقود النقابة وهو النقيب التاريخي، وفعل ما لم يفعله أحد لصالح أعضاء النقابة وكان حتى خارج العمل النقابي يساعد الكثير من الفنانين وظل وسيظل كذلك .

وكان الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية قد تقدم  باستقالته بدون إبداء أى أسباب في البداية، ولكنه في تصريحات له لـ"اليوم السابع" قال : "أتمنى أن أرتاح من هذه المهمة الصعبة التى لا أجد وقتا للنوم بسببها، فى حين أن هناك كثيرين لا يقدرون ذلك".

واضاف أيضا : "إن المناخ غير مناسب للعمل العام، وأن هناك جهدا مضاعفا يقوم به بشكل مستمر، وأنه كَلَّ ومَلَّ من الجهود التى يقدمها دون تقدير ذلك من عدد كبير من الأعضاء، وأن هناك ضغوطا مستمرة عليه، وكأنه هو الذى يملك شركات الإنتاج فى مصر".

 وأضاف زكى : سأكشف كثير من التفاصيل الهامة خلال مؤتمر صحفى سيعقده بعد أيام قليلة؛ وكان الدكتور أشرف زكى قد فاجأ جموع الوسط الفنى منذ قليل بتقديم استقالته من منصبه كنقيبٍ للمهن التمثيلية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة