مدافع ليفربول: هدف محمد صلاح الثانى فى توتنهام أبهر الجميع

الإثنين، 05 فبراير 2018 02:00 ص
مدافع ليفربول: هدف محمد صلاح الثانى فى توتنهام أبهر الجميع محمد صلاح وفان ديك
كتب – مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى فيرجيل فان ديك، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى إعجابه الشديد بالهدف الثانى الذى سجله محمد صلاح نجم منتخب مصر فى شباك توتنهام، بالمباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "آنفيلد"، وانتهت بالتعادل الايجابى 2/2 ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".
 
وقال فان ديك فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الانجليزية، "كل شخص يجب أن يتحدث عن هدف محمد صلاح على أي حال لأنه كان رائعا، يمكن للجميع أن يرى كيف هو جيد وهو أظهر ذلك أمام توتنهام".
 
وتحدث فان ديك عن القرارات التحكيمية المثيرة للجدل التى شهدتها الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، عندما احتسب حكم اللقاء ركلتى جزاء لصالح توتنهام، قائلاً، "فى ركلة الجزاء الاولى، هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كان هناك تسلل، نعم أو لا، ولكن أعتقد أنه كان هناك تسلل أيضاً، الحكم اتخذ قراره مع الحكم المساعد، كان من الجيد بالنسبة لنا أنه تم التصدى لها".
 
أضاف، "فى ركلة الجزاء الثانية، رأيته لاميلا لاعب توتنهام قادما وأنا حاولت أن أمسك ساقي داخلا، وهو سحب جسده أمام الكرة وسقط على أرض الملعب، الحكم قرر إستمرار اللعب، شعرت بخيبة الأمل والإحباط الشديد عندما قال الحكم المساعد خلاف ذلك، هو قرار الحكم فقد قام به بالفعل والحكم أقرب إلى ذلك من الحكم المساعد، أعتقد أنه لم يكن موفق بذلك".
 
ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالى من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب فى تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك فى 25 مباراة فقط، كما أنه رفع رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول فى جميع البطولات خلال الموسم الحالى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة