محافظ أسوان يحيل جمعية تأهيل اجتماعى للنيابة الإدارية بسبب مخالفات مالية

الإثنين، 05 فبراير 2018 02:42 م
محافظ أسوان يحيل جمعية تأهيل اجتماعى للنيابة الإدارية بسبب مخالفات مالية اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر اللواء مجدى حجازى محافظ أسوان إحالة الشكوى المقدمة ضد مجلس إدارة جمعية التأهيل الاجتماعى لذوى الاحتياجات الخاصة بأسوان للنيابة الإدارية للتحقيق فى جميع المخالفات المالية والإدارية بها، وذلك لاتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين بكل حزم طبقاً للوائح والقوانين المنظمة لذلك.

جاء ذلك أثناء إجتماع محافظ أسوان، اليوم الاثنين، مع مديرى التضامن الاجتماعى والشئون القانونية بالإضافة إلى مدير إدارة الجمعيات بالمديرية وعدد 2 من ممثلى جمعية التأهيل الاجتماعى وذلك لبحث واستعراض مستوى الأداء بالجمعية ومناقشة موقف مكاتب التأهيل والمشروعات الخدمية المختلفة المسندة إليها.

وأكد اللواء مجدى حجازى على حرص المحافظة بجميع أجهزتها على مواجهة الفساد بمختلف صوره مع القضاء على بؤر الإهمال والتراخى فى مختلف المواقع الخدمية من أجل تحسين الأداء ودفع عجلة العمل وتلافى كل السلبيات بما يعود بالنفع على أهالى المحافظة.

فيما شدد مجدى حجازى على ضرورة تطبيق القانون علي الجميع بعدالة ودون تمييز مع استبعاد أى عنصر أو قيادة فاسدة دون تردد يمكن أن تشكل أى إعاقة لمسيرة العمل التنفيذى بالمحافظة لدفع عجلة البناء والتنمية وتحقيق الصالح العام.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة