كاسونجو وفتوح فى ودية الزمالك أمام 6 أكتوبر بعد العفو

الإثنين، 05 فبراير 2018 11:01 ص
كاسونجو وفتوح فى ودية الزمالك أمام 6 أكتوبر بعد العفو كاسونجو مهاجم الزمالك الجديد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينوى الجهاز الفنى لفريق الزمالك، بقيادة إيهاب جلال، الدفع بالثنائى كاسونجو وأحمد فتوح خلال المباراة الودية المقرر إقامتها ظهر اليوم بملعب حلمى زامورا، فى إطار الاستعداد لمواجهة سموحة السبت المقبل ضمن الأسبوع الـ23 لمسابقة الدورى.

وكانت الأيام الماضية شهدت تغريم جهاز الزمالك لكاسونجو وأحمد فتوح بخلاف إيقافهما بسبب الاعتراض على الجهاز الفنى خلال مباراة إنبى بالدورى، قبل الإعلان عن انتهاء الأزمة رسمياً.

وعلم "اليوم السابع" السر وراء إعلان إيهاب جلال العفو عن الثنائى أحمد فتوح والكونغولى كاسونجو والسماح بتواجدهما فى التدريبات الجماعية بشكل طبيعى، عقب الفوز على طنطا أمس ضمن الأسبوع الـ22 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أن سر العفو عن كاسونجو وفتوح هو تحقيق الفوز على طنطا، مشيرا إلى اتخاذ الجهاز الفنى قرارا بعدم العفو عن الثنائى إلا بعد تحقيق انتصار، موضحاً أن إيهاب جلال حرص على توصيل رسالة للاعبين بأن الفريق لن يقف على أى شخص وقادر على الفوز بدون أى لاعب، لذا اتخذ قراراً بعدم العفو عن الثنائى إلا بعد تحقيق انتصار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

الزمالك يحتاج لابوالفتوح وكاسونجو في مباراة سموحة القادمة !!

ابوالفتوح افضل من العجان في الدفاع في الجبهة اليسرى كما ان كاسونجو ايضا سريع في الهجمات المرتدة والمساحات التى سيتركها فريق سموحة كما انه يجيد اللعب بالرأس وسيكون اكثر استفادة من كرات النقاز العرضية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة