قصة خطاب الطفلة ذات السبع سنوات للبيت الأبيض ورد ترامب عليها

الإثنين، 05 فبراير 2018 01:46 م
قصة خطاب الطفلة ذات السبع سنوات للبيت الأبيض ورد ترامب عليها أفا.. أرسلت خطابا لترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية قصة خطاب تلقته طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات من الرئيس دونالد ترامب ردا على رسالة أرسلتها له تسرد فيها قصتها المريرة مع حادث إطلاق النار فى مدرستها راح ضحيته أقرب أصدقائها.

وجاء فى رسالة الرئيس الأمريكى: "عزيزتى أفا، شكرا لكى على خطابك. إنك شجاعة للغاية لتشاركينى قصتك. أشعر أنا والسيدة ترامب بالأسف الشديد لسماع خبر فقدان صديقك جاكوب".

وقبل 15 شهرا من تلقيها هذه الرسالة بعد أعياد الميلاد، كانت أفا  تخرج من مدرستها عندما قام مراهق يبلغ من العمر 14 عاما بإطلاق النار على المتواجدين مما أسفر عن مصرع ثلاثة أشخاص فى مدرسة تاون فيل الإعدادية. واخترقت إحدى الرصاصات كتف مدرس أفا فى الصف الأول الابتدائى. وأخرى قدم رفيق لها . بينما أصابت ثالثة صديقها البالغ من العمر 6 أعوام جاكوب هال،  والذى كان أصغر طفل فى الفصل. وكانت أفا قد قررت أن تتزوجه عندما يكبران، لكنه توفى بعد ثلاث أيام من الحادث.

وتعرضت الفتاة لصدمة لخسارة صديقها والرعب الذى شهدته، وأوصى الأطباء بأن تتلقى تعليمها بالمنزل.  ورغم أنها لم تعد تذهب للمدرسة، إلا أن شقيقها لا يزال يذهب، لذلك تظل تشعر بالفلق عليه وعلى ملايين الأطفال. فقررت الطفلة أن ترسل رسالة إلى الرئيس كتبت فيها

 "عزيزى سيدى الرئيس.. لقد سمعت ورأيت الأمر يحدث وشعرت برعب شديد، أقرب صديق لى، جاكوب، قد أطلق عليه النار ومات. وقد جعلنى هذا حزينة للغاية.. لقد أحببته، وكنت سأتزوجه فى يوم ما. أكره الأسلحة، فأحدها أفسد حياتى وأخذ أفضل صديق لى". وتابعت قائلة: "من فضلك.. ابقى الأطفال بعيدين عن الأسلحة".

 وشهدت الولايات المتحدة فى السنوات الأخيرة الكثير من حوادث إطلاق النار، وقع الكثير منها فى المدارس مما أسفر عن مقتل العشرات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة