أندية البريميرليج تتنافس على خدمات براهيمى وأبو بكر نجمى بورتو

الإثنين، 05 فبراير 2018 04:00 ص
أندية البريميرليج تتنافس على خدمات براهيمى وأبو بكر نجمى بورتو ياسين براهيمى نجم بورتو
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح النجم الجزائرى ياسين براهيمى لاعب بورتو البرتغالى وزميله الكاميرونى فنسنت أبو بكر على رادار عدداً من الأندية الإنجليزية، التى ترغب فى التعاقد معهما فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
 
وذكرت صحيفة "صن" الإنجليزية أن وستهام يرغب بقوة فى التعاقد مع الثنائى الأفريقى، وأنه أرسل كشافيه إلى البرتغالى من أجل متابعة براهيمى وأبو بكر، فى ظل تقديمهما مستويات رائعة مع بورتو، ومساهمتهما فى تربع الفريق على صدارة ترتيب الدورى.
 
وستهام أرسل كشافيه تحديداً لمتابعة براهيمى وأبو بكر، فى المباراة التى فاز خلالها بورتو على سبورتنج براجا 3 / 1 فى الجولة 21 من الدورى البرتغالى، والتى سجل خلالها أبو بكر الهدف الثالث، وشهدت أيضاً تألق ياسين.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن وستهام سيجد منافسة قوية من أندية منافسة له فى البريميرليج، وأبرزهم إيفرتون، وكذلك ليفربول ومانشستر يونايتد، الذين يهتمون أيضاً بالتعاقد مع النجمين الأفريقيين، حيث قالت صحيفة أوجوجو البرتغالى إن الليفر ويونايتد أرسلا كشافيهما فى نفس المباراة.
 
وسجل ياسين براهيمى 8 أهداف لبورتو خلال الموسم الحالى فى جميع البطولات وصنع 9 أهداف لزملائه، بينما سجل أبو بكر 26 هدفاً و صنع 6 آخرين فى كل البطولات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

مع صلاح ورياض أفضل ثلاثي في العالم!!!

عربي آخر مبهر ساحر في سماء البرتغال...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة