كيف تسبب دفاع ليفربول فى عدم تصدر صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى

الإثنين، 05 فبراير 2018 07:24 م
كيف تسبب دفاع ليفربول فى عدم تصدر صلاح ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى محمد صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطف النجم هارى كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، صدارة قائمة ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى فى الموسم الحالى من النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول، فى الوقت بدل الضائع من مباراتهم أمس الأحد، التى انتهت بالتعادل 2-2.

ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى
 

Capture
 

هارى كين يتصدر ترتيب هدافى الدورى الإنجليزى
 

وسجل هارى كين الهدف التعادل للسبيرز فى شباك مضيفه ليفربول ، بالدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع من زمن المباراة التى أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

 

 

ورفع النجم الإنجليزى رصيده إلى 22 هدفا بفارق هدف وحيد عن محمد صلاح الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 21 هدفا.

 

 

وجاء هدف التعادل ليضيع على صلاح فرصة اقتسام صدارة الدورى مع "كين"، بسبب دفاع ليفربول الضعيف، والذى هو سبب أزمة الفريق فى معظم مبارياته.

 

فريق ليفربول يتمتع بخط هجوم ناري تحت قيادة الدولي المصري محمد صلاح يرافقه ساديو ماني، وروبرتو فيرمينو، فهو خط هجوم قادر على تسجيل العديد من الأهداف أمام أى خصم مهما كان، ولعل أبرز مثال على ذلك ما حدث مع مانشستر سيتي وتوتنهام مؤخرا ولكن يظل خط دفاع الريدز هو العقبة التي تواجه كتيبة المدرب كلوب.

 

 

في كل مباراة، يتمكن خط هجوم ليفربول خاصة هدافه محمد صلاح في إحراز العديد من الأهداف، فهو قادر على اختراق أي دفاع، ولكن نجد في ذات الوقت خطوط دفاعية مفتوحة لليفربول، تمكن الخصم من معادلة النتائج، خاصة مع الهفوات الكارثية التي يقع فيها دفاع الريدز خاصة مع مباريات الكبار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة