فيديو.. رئيس الوطنية للصحافة: من يستنجدون بالكونجرس خونة وعملاء ولا ينتمون للوطن

الأحد، 04 فبراير 2018 09:42 م
فيديو.. رئيس الوطنية للصحافة: من يستنجدون بالكونجرس خونة وعملاء ولا ينتمون للوطن كرم جبر رئيس الهيئة الوطنية للصحافة
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قال كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، إن من ينظمون حاليًا دعوات المقاطعة للانتخابات الرئاسية فى مصر، يهدفون لكسب مصالح شخصية من خلال تعاونهم مع الولايات المتحدة الأمريكية واستدعاء الخارج للعمل ضد الدولة، ماهم إلا عملاء وخونة للوطن.
 
وأوضح جبر، فى مداخلة مع الإعلامى أحمد موسى، ببرنامجه "على مسئوليتى"، أن سامى شرف، مدير مكتب الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، والذى يعتبره شيخ الناصريين، كان قد عبر عن استيائه الشديد فى اتصال سابق بينهما، من موقف بعض العناصر الذين يزعمون تمثيلهم التيار الناصرى، لأنهم المسمار بنعش الحزب الناصرى منذ السبعينيات.
 
وأكد رئيس الوطنية للصحافة، أن هؤلاء المدعين كانوا يريدون بأى شكل الاحتفاظ بالسلطة، والتمرد على قيادات وشيوخ الحزب من الشخصيات الكبيرة، وإزاحتهم من المشهد السياسى آنذاك، وهم السبب الرئيسى فى اختفاء الحزب الناصرى، مشيرًا إلى أن كل من يريد الانتماء الحقيقى لمبادئ عبد الناصر، وأهدافه وكل ما كان يدعو له، قد ابتعد تمامًا عن الحزب الناصرى نتيجة صراع هؤلاء.
 
وأضاف جبر، أنه دعا جميع المصريين الوطنيين الشرفاء بالنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية 2018، لبناء بلد قوى، ولفظ هؤلاء المشبوهين الجواسيس الذين يدعون إلى خراب الدولة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة