أخبار بايرن ميونخ اليوم تتحدث عن اقتراب عودة نوير

الأحد، 04 فبراير 2018 02:13 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم تتحدث عن اقتراب عودة نوير نوير
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية اليوم، الأحد، أن الفترة الأخيرة شهدت تطورات إيجابية فى حالة مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، تشير إلى اقتراب عودته للملاعب.

حارس بايرن ميونخ يقترب من العودة
 

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن نوير يعمل حالياً على تقوية عضلات جسده فى صالة الألعاب الرياضية، بالإضافة إلى أنه أصبح يركض بشكل طبيعى على جهاز المشى ويركب الدراجة بالسرعة المتوسطة على مقياس الجهد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نوير يخضع لجلستين يومياً فى مقر تدريبات الفريق البافارى من أجل التعافى من إصابته.

ويغيب نوير عن الفريق منذ 4 شهور ونصف، إذ كان آخر لقاء شارك فيه مع الفريق ضد ماينز فى 16 سبتمبر الماضى حين حقق البافارى الانتصار برباعية نظيفة.

مانويل نوير حارس بايرن ميونخ
مانويل نوير حارس بايرن ميونخ

بايرن ميونخ يقترب من الدورى الألمانى
 

واصل العملاق الألمانى بايرن ميونخ نتائجه الرائعة هذا الموسم تحت قيادة مدربه المخضرم يوب هاينكس، وذلك بفوز جديد السبت على مضيفه ماينز بهدفين دون رد بالمباراة التى جرت مساء اليوم السبت بالمرحلة 21 للدورى الألمانى.

ومنذ تولى هاينكس القايدة الفنية للبايرن فى شهر أكتوبر الماضى خلفا للمدرب الإيطالى المقال كارلو انشيلوتى، والفريق لا يعرف سوى نغمة الفوز، إذ لم يتلق سوى خسارة واحدة فقط.

ولعب الفريق 20 مباراة نجح فى تحقيق الفوز فى 18 وتعادل مباراة وخسر مثلها، وقد سجل الفريق 48 هدفا واستقبل 14 هدفا ، وخرج بشباك نظيفة فى 9 مناسبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة