تقارير: حسين السيد يسجل الظهور الأول مع الاتفاق السعودى اليوم

السبت، 03 فبراير 2018 12:06 م
تقارير: حسين السيد يسجل الظهور الأول مع الاتفاق السعودى اليوم حسين السيد وأحمد الشيخ فى تدريبات الاتفاق السعودى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية سعودية، أن سعد الشهرى، المدير الفنى لنادى الاتفاق السعودى، يعتزم الدفع باللاعب المصرى حسين السيد والتونسى فخر الدين بن يوسف فى مباراة الفريق أمام نظيره الفتح فى الخامسة مساء اليوم بملعب "الأمير فيصل بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 20 من منافسات الدورى السعودى.

وتحمل مباراة الاتفاق والفتح النكهة المصرية فى ظل تواجد الثنائى أحمد الشيخ وحسين السيد مع الاتفاق ومحمد عبد الشافى مع الفتح.

وذكرت صحيفة "الشرق الأوسط"، فى نسختها السعودية، أن الاتفاق سيكون مدعوماً فى مباراة الفتح بالثنائى فخر الدين بن يوسف لاعب الترجى التونسى السابق وحسين السيد، حيث سيشارك اللاعبان للمرة الأولى بعد التعاقد معهما مؤخراً.

وانضم الثنائى أحمد الشيخ وحسين السيد "مارسيلو" لصفوف الاتفاق خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قادماً من النادى الأهلى على سبيل الإعارة، بينما تعاقد الفتح مع "شيفو" على سبيل الإعارة قادماً من أهلى جدة.

ويملك الاتفاق فى رصيده 16 نقطة فى المركز الـ 12 بجدول ترتيب الدورى السعودى، بينما يحتل الفتح المركز التاسع برصيد 22 نقطة.

وكان فريق الفتح، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد عبد الشافى، حقق فوزا كبيرا على مضيفه فريق القادسية بنتيجة 4 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين الاثنين الماضى، ضمن منافسات الجولة 19 من الدورى السعودى.

شارك محمد عبد الشافى فى المباراة بكاملها، وظهر بمستوى متميز خلال اللقاء الأول له مع الفريق على مستوى الدورى بعد انتقاله على سبيل الإعارة من الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بينما اكتفى الاتفاق بالتعادل مع الباطن بنتيجة 1/1، وتمكن أحمد الشيخ من صناعة هدف ناديه الوحيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة