الصحافة الإسبانية تنتقد ارتفاع أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وسان جيرمان

السبت، 03 فبراير 2018 12:47 م
الصحافة الإسبانية تنتقد ارتفاع أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وسان جيرمان غلاف صحيفة ماركا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ركزت الصحف الإسبانية، الصادرة اليوم السبت، على منافسات الجولة 22 من الدورى الإسباني (الليجا)، والتى سيحل فيها ريال مدريد ضيفا على ليفانتى اليوم.

 

الصحافة الإسبانية تنتقد أسعار تذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

واهتمت صحيفة "ماركا" على غلافها بالأسعار الخيالية لتذاكر مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان، بعد إعادة بيعها، حيث جاء عنوانها "ما هذا الجنون للدخول؟"، ونفدت جميع تذاكر المباراة عقب 37 دقيقة من طرحها، ليفاجأ النادى بإعادة بيع التذاكر على مواقع إلكترونية بمبالغ بدأت من 300 إلى 24080 يورو .

 

غلاف ماركا
غلاف ماركا

 

وفى الأسفل أشارت الصحيفة إلى أن (BBC) سيختبرون قوتهم أمام ليفانتى استعدادا للقاء سان جيرمان فى دورى الأبطال.

 

وعلى غلاف صحيفة (آس) نقلت تصريحات زين الدين زيدان، فى المؤتمر الصحفى للمباراة وعنونت "هذا انتهى.. أنا على ثقة عمياء فى طاقمى"، وتابعت: "ليفانتى دعم صفوفه بـ7 صفقات فى يناير، وريال مدريد يريد استكمال سلسلة الفوز، وزيدان لم يفقد اهتمامه بالليجا".

 

وفى الأعلى سلطت الضوء على إصابة أندرياس بيريرا مهاجم فالنسيا وأكدت غيابه عن الملعب لمدة شهر بعد التدخل العنيف من سيرجيو روبيرتو.

 

وفي صحف كتالونيا، جاء غلاف صحيفة (موندو ديبورتيفو) بعنوان (المسدس) فى إشارة لمهاجم برشلونة لويس سواريز، وأكملت: "سواريز يعيش واحدة من أفضل فتراته التهديفية مع البلوجرانا، سجل 16 هدفا فى آخر 16 مباراة ولديه العديد من الأهداف الحاسمة".

 

واهتمت الصحيفة بأداء صامويل أومتيتى فى الفترة الأخيرة، وقالت "صامويل أومتيتى.. الموهبة التى لا تتوقف عن النمو" ، وعلى جانب آخر أوضحت أن البرازيلى آرثر وافق على أن يظل معارا فى جريميو حتى يناير 2019.

 

حارس برشلونة على غلاف صحيفة سبورت
حارس برشلونة على غلاف صحيفة سبورت

 

ونشرت صحيفة (سبورت) مقتطفا من حوارها مع حارس مرمى برشلونة تير شتيجن حيث قال: "أرى نفسى فى البارسا لسنوات عديدة، سأستمر فى النادى بنسبة 100%.

 

وفى الأسفل أشارت لاقتراب مدرب برشلونة السابق لويس إنريكى، من تدريب تشيلسى الموسم المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة