التحالف المصرى: دعوات مقاطعة الانتخابات جريمة يعاقب عليها القانون

السبت، 03 فبراير 2018 03:33 م
التحالف المصرى: دعوات مقاطعة الانتخابات جريمة يعاقب عليها القانون تيسير مطر القيادى بالتحالف المصرى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد التحالف المصرى المكون من 18 حزبا سياسيا، الدعوات التى أثيرت مؤخرا من بعض الشخصيات والمطالبة بمقاطعة الانتخابات الرئاسية المقرر إجراؤها فى شهر مارس المقبل، معتبرة هذه الدعوات جريمة يعاقب عليها القانون.

 

وقال تيسير مطر رئيس حزب الدستورى الاجتماعى، أحد مكونات التحالف فى تصريحات لـ"اليوم السابع": "أصحاب دعوة مقاطعة الانتخابات يرتكبون جريمة يعاقب عليها الدستور والقانون"، مضيفا: "القانون يعاقب المواطنين الذين لا يدلون بأصواتهم بغرامة مالية، إذن كيف تدعو بعض الأحزاب والشخصيات لمقاطعة الانتخابات، فهذا الأمر لن يستفيد منه إلا أهل الشر الذين يذكرهم الرئيس السيسى فى خطاباته".

 

وأوضح "مطر" أن التحالف المصرى سينظم خلال الأيام المقبلة عددا من المؤتمرات واللقاءات الجماهيرية من أجل حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وأهمية هذا الدور، مشددا على أن المشاركة واجب وطنى يتعين على الجميع تأديته، سواء التصويت لأى مرشح لمنصب رئيس الجمهورية.

 

الجدير بالذكر أن التحالف المصرى يضم 18 حزبا سياسيا، أبرزها الحزب الدستورى الاجتماعى الحر، وحزب حماة الوطن، والحزب العربى، وحزب العدل والمساواة، وحزب المستقلين الجدد، وحزب شباب مصر، وحزب حقوق الإنسان والمواطنة، والحزب الاتحادى الديمقراطى، وحزب صوت مصر، وحزب الأمة وحزب الغد الجديد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة