افتحى دولاب ماما أزياء رجعت موضة لشتا 2018 اعرفيها

السبت، 03 فبراير 2018 02:00 ص
افتحى دولاب ماما أزياء رجعت موضة لشتا 2018 اعرفيها ازياء
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كأن الموضة تدور فى دائرة مغلقة، وتعود من جديد، ولكن مع إضافة بعض التعديلات عليها، أو جعلها مناسبة للوقت الذى تتواجد فيها، ولعل هذا العام من أبرز الأوقات التى عادت فيه بعض من ملامح موضة السنوات الماضية، فلم يعد هناك شئ يمكننا إطلاق "قديم" عليه، فكل الأزياء الموجودة فى دولاب والدتك، أو جدتك يمكنك الاستعانة بها وإضافة بعض التعديلات إليها أو حتى ارتدائه كما هى.

ازياء
ازياء

 

فبحسب ما تقول الاستايلست "أميرة عبد المنعم"، لـ"اليوم السابع"، أن موضة أزياء 2018 تضم العديد من أشكال الأزياء موضة السنوات الماضية، سواء كانت فترة التسعينات، أو فى بعض الأشكال التى جمعت بين موضة هذا العام وأشكال أزياء الستينات، وظهر ذلك فى أشكال عديدة.

فالكاروهات، والجيب الماكسى، والورود فى الفساتين كلها ملامح عائدة من موضة الماضى، وهو ما يجعلك تفكرين فى استعانة بعض الأزياء من دولاب جدتك، او والدتك، فتعرفى على أبرز أشكال الأزياء التى عادت موضة هذا العام:

ازياء4
ازياء

 

الكاروهات
 

ترى أميرة عبد المنعم أن الكاروهات عاد بقوة ليكون إحدى قطع الأزياء موضة شتاء 2018، وهو الشكل الذى يعتبر من الموضة القديمة، والتى يمكنك استعادة ارتدائها مرة ثانية، فالشيميز الكاروهات الصوف، أو التنورة الكاروهات القصيرة أو الطويلة ستكون اختيارًا مختلفًا.

ازياء3
ازياء

 

الجيب الماكسى
 

تعتبر الجيب الماكسى، بأشكالها المختلفة من أبرز الازياء التى عادت من جديد فى الأسواق هذا العام، فمن منا لا تمتلك والدته بعض من تلك الأشكال فى دولابها، فالجيب ذات الأزرار الأمامية، أو ذات التصميم الواسع، والتى يمكنك ارتدائها هذا العام.

ازياء1
ازياء

 

البلوفر المشجر
 

بالنسبة لأزياء الشتاء، فالبلوفر الصوف ذو الأشكال المشجرة من أبرز الأزياء أيضًا التى عادت بقوة، والتى يمكنك ارتدائها مع البنطلون السادة، أو الجينز الهاى ويست فى خروجاتك العادية.

ازياء22
ازياء

 

الشال الصوف
 

كنوع من الاختلاف فى أزيائك المعتادة، استعيرى الشال الصوT من دولاب والدتك، وهو القطعة التى يمكنك إضافة بعض اللمسات إليها، بحسب موضة ازياء الشتاء هذا العام، مثل ارتدائه مع حزام الخصر البسيط، أو إضافة تفصيلة بسيطة بغلقه من الجوانب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة