صور.. طالبات بالدقهلية يرفضن دخول مدرسة خوفا من انهيار المبنى

السبت، 03 فبراير 2018 03:36 م
صور.. طالبات بالدقهلية يرفضن دخول مدرسة خوفا من انهيار المبنى الطالبات خارج المدرسة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفضت طالبات مدرسة دماص الثانوية بنات التابعة لإدارة ميت غمر التعليمية، من دخول مدرستهن اليوم، خوفا من انهيار مبنى المدرسة بعد ظهور بعض التشققات فى المبنى المدرسة.

ووقفت الطالبات خارج المدرسة، ورفضن تنفيذ مطالب مدير المدرسة بالدخول للمبنى، وأشار أحد أولياء الأمور إلى أنهم يخشون على أبنائهم من الاستمرار فى المدرسة وطلبوا بنقلهم إلى مدرسة أخرى لحين الانتهاء من تجديده أو ترميمها.

فيما قال على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية ، لـ " اليوم السابع"  ،أن المدرسة مكونة من جناحين ، وهيئة الأبنية التعليمة طالبت بإزالة أحد هذه الأجنحة ، وهو ما تم بالفعل وتم هدمه لمستوي سطح الارض، أما الجناح الثاني فأكد المهندس الاستشاري بأنه صالح للاستعمال ، وأشار إلى إمكانية عودة الطالبات إليه والعمل فيه ، وهو ما تم فتحة وإعادة تشغيله مع بداية الترم الثاني.

وأكد أن بعض الطالبات رفضن الدخول ، وذلك لوجود بعض المحرضين لهم لمصالح شخصية ، للمطالبة بالعودة للعمل كفترة ثانية مع مدرسة البنين كما كان ، إلا أن ذلك غير ضروري لصلاحية المبنى كما جاء فى التقرير لهيئة الأبنية التعليمية .

وأضاف بأنه يسعي أن يستفيد الطالب من يوم دراسي كامل بدل من العمل فترتين ،مؤكدا على عودة الطالبات إلى المدرسة والاستمرار فيها بدلا من إثارة القلق.

صور الطالبات خارج المدرسة
الطالبات خارج المدرسة
صورة مبني المدرسة
مبني المدرسة
صورة من المدرسة اثناء الازالة
 المدرسة اثناء الازالة
صورة من بعض الفواصل فى المبني بالمدرسة
 بعض الفواصل فى المبني بالمدرسة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed

الطالبات والدروس الخصوصيه

بصراحه بقي من الاخر  كل اللي بيحصل في موضوع المدرسه كله مفتعل بسبب مدرسين الدروس الخصوصيه الذين لا يريدون العمل يوم دراسي كامل  علشان يلحقو يدو دروس بره  والمدرسه بعد ازاله الجزء المتضرر تصلح تماما للعمل كما جاء في تقرير هيئة الابنيه التعليميه  ولكن مدير المدرسه بنفسه هو من يحاول افتعال ازمه وتحريض بعض الطالبات واولياء امورهم حتي يحدث مشكله ويذهب لمدرسه اخري وتبقي فترتين  ويرجعو بسرعه علشان الدروس الخصوصيه 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة