فى أول تصريح بعد الإفراج عنه.. صالح مسلم: تركيا تدعم الدواعش فى سيناء

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:49 ص
فى أول تصريح بعد الإفراج عنه.. صالح مسلم: تركيا تدعم الدواعش فى سيناء القيادى الكردى صالح مسلم
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن القيادى الكردى صالح مسلم، هجومًا عنيفا ضد تركيا، متهما إياها بدعم عناصر تنظيم داعش الموجودين فى سيناء.

وحذر القيادى الكردى صالح مسلم، فى أول لقاء تليفزيونى  مع قناة اكسترا نيوز بعدما أفرجت عنه السلطات التشيكية، من سياسات تركيا بالمنطقة والتى وصفها بأنها أصبحت خطرًا على الجميع، متابعا بقوله: أنقرة تحاول تصدير المشاكل إلى جميع الجيران، مستشهدا بمشكلة الغاز التى أثارتها مؤخرا مع جيرانها.

وقال القيادى الكردى، إن تركيا تتمسك بعثمانيتها، ونعتقد أنها تستطيع فرض أجندتها على العالم، حيث تستخدم الدواعش فى حربها على عفرين.

وتعهدت تركيا على لسان وزير خارجيتها، مولود جاويش أوغلو، بتعقب الزعيم الكردى السورى صالح مسلم، بعدما أفرجت السلطات التشيكية عنه أمس.

ووصف أوغلو الإفراج عن صالح مسلم من قبل المحاكم التشيكية، بأنه مؤشر على عدم مصداقية الدول الأوروبية فى مسألة مكافحة ما سماه الإرهاب.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر

رسالة الي من يسمون انفسهم منظمات حقوق الانسان

اين هيومن رايتس ومنظمة العفو وغيرهم من هؤلاء. فقط انتم مسلطين علي مصر المحروسة. باذن الله مصر محروسة من الله وشعبها ابعدو عننا انتم بس وربنا يكفينا شركم. ارجو النشر وعلي اليوم السابع بهذا الموقع العظيم والمشرف دايما تسليط الضؤ وتوضيحه للعالم بانتهاكات هذا الفاشل العثماني وزبالة قطر واعوانهم وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة