المشاركون فى مؤتمر دعم السيسي بالشرقية: نؤيد الرئيس لاستمرار التنمية

الأربعاء، 28 فبراير 2018 01:43 م
المشاركون فى مؤتمر دعم السيسي بالشرقية: نؤيد الرئيس لاستمرار التنمية جانب من المؤتمر
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد عودة مسئول فلاحين بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية، إن الفلاحين يقفون على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسى، قائلا: "إننا لن نبيع بلدنا من أجل حنفة دولارات"،مضيفا فى كلمته فى مؤتمر انتخابى حاشد نظمة اتحادات العمال و النقابات العربية بالمحافظة، أن السيسي هو صاحب 11 ألف مشروع، والتى من بينها استصلاح واستزراع آلاف الأفدنة و المزارع السمكية.

 

وقال أشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال الشرقية، بحملة كلنا معاك من أجل مصر، إن العمال يؤيدون السيسى، من أجل استكمال مسيرة التنمية.

 

مضيفا فى كلمته خلال مؤتمر انتخابى حاشد عقد بالزقاريق، لتأييد الرئيس السيسى، أن الفترة الماضية شهدت إنجازات و مشروعات قومية و ضخمة، بالإضافة إلى اختفاء أزمة الكهرباء التى كان نعانى منها سنوات طويلة وكبدت المصانع و العمال خسائر كبيرة.

 

كان اتحاد النقابات والاتحادات العمالية و العاملين بمديرية كهرباء الشرقية، عقدوا مؤتمرا حاشدا بالصالة المغطاة بالزقازيق، لتأييد الرئيس السيسى لفترة ثانية و ذلك بحضور مهندس محمد السيد رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء القناة، و رؤساء القطاعات، و المهندس عادل مظمى رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق و نائب رئيس العاملين بتروكيماويات، إبراهيم رفيع رئيس اتحاد القبائل العربية، أشرف الدوكار رئيس اتحاد عمال العاشر من رمضان، أعضاء مجلس النواب عن المحافظة، والآلاف من المواطنين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة