وزير النقل يكلف بفتح ممر من محطة المترو ليصل داخل الأوبرا وتحويله لمسرح فنى

الأربعاء، 28 فبراير 2018 02:00 ص
وزير النقل يكلف بفتح ممر من محطة المترو ليصل داخل الأوبرا وتحويله لمسرح فنى محطة مترو الاوبرا
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الدكتور هشام عرفات وزير النقل قيادات شركة المترو بفتح ممر من محطة مترو الأوبرا بالخط الثانى ليصل إلى داخل دار الأوبرا المصرية، على أن تحويله إلى معرض ومسرح فنى يعرض خلاله الفنانون لوحاتهم ورسوماتهم التشكيلية وأغانيهم وموسيقاهم.

وقال وزير النقل فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن هذا الممر سيكون بمثابة ملتقى فنى للفنانين والمواهب، استكمالا لما بدأه مجموعة من  الشباب المبدعون فى محطة مترو الأوبرا ومن تحويلها إلى متحف فنى، متابعا: "اتمنى يبقى فيه متحف إسلامى وأخر قبطى فى محطات المترو".

وأضاف وزير النقل أن مجموعة الشباب المبدعون سيواصلون تجميل محطات المترو وجدرانها من خلال رسوماتهم التشكيلية، وأنه كلف إدارة المترو بتزيل أى عقبات أن أعمالهم التطوعية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عزة

أخطاء املائية

أخطاؤكم الإملائية والنحوية كترت أوى وهذا لايليق بموقع جريدة بحجم جريدتكم برجاء تدقيق المراجعة

عدد الردود 0

بواسطة:

منى

الباب موجود

هناك باب مؤدى للأوبرا بالفعل فى محطة مترو الاوبرا، ومش محتاجة تكاليف، محتاجة بس انه يفتح بعد ما قفلوه تماما، وكمان اللى قاعدين على الباب ميمنعوش الناس من الدخول زى ما حصل معانا.

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

محطه مترو الاوبرا

تم اغلاق البوابه المؤديه مباشر الى الاوبرا منذ سنوات عديده لدواعى امنيه و يمكن اعاده افتتاحه مره اخرى بعد تركيب بوابه لكشف المعادن على مدخلها اذا لزم الامر ذلك و ايضا يمكن اضافه اللوحات و الاماكن الفنيه داخل محطه المترو التى تتمتع مساحات كبيره و كافيه سواء للعرض او للمسارح الفرديه للعازفين من غير اى تكاليف اضافيه علما بانه روعى تصميم محطه مترو الاوبر من قبل بمدخل خاص الى داخل الاوبرا المصريه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة