هانى ضاحى يوجه رسالة لمهندسى مصر: أقسم بالله ليس لى مقصدا شخصيا لنزول الانتخابات سوى خدمتكم ورفع شأن النقابة.. اذهبوا ودافعوا بتصويتكم عن نقابتكم.. ولا تسمحوا لمغرض أن ينال من عزيمتكم.. وميزوا بين الطيب والخبيث

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 06:30 م
هانى ضاحى يوجه رسالة لمهندسى مصر: أقسم بالله ليس لى مقصدا شخصيا لنزول الانتخابات سوى خدمتكم ورفع شأن النقابة.. اذهبوا ودافعوا بتصويتكم عن نقابتكم.. ولا تسمحوا لمغرض أن ينال من عزيمتكم.. وميزوا بين الطيب والخبيث المهندس هانى ضاحى ونقابة المهندسين
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه المهندس هانى ضاحى، وزير النقل الأسبق ورئيس قائمة "مهندسون فى حب مصر" المرشح نقيبا للمهندس رسالة إلى مهندسى مصر يدعوهم فيها للمشاركة فى المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين المقررة الجمعة المقبل واستقطاع ساعة من وقتهم خلال هذا اليوم للإدلاء بصوتهم، ويؤكد فيها أنه ليس له أى أغراض شخصية من وراء ترشحه لهذا المنصب.

هانى ضاحى: أقسم بالله العظيم أننى ليس لى أى مقصد شخصى لنزول الانتخابات

قال ضاحى فى رسالته لمهندسى مصر والى حصل "اليوم السابع" على نصها: "زملائى وأبنائى وبناتيى مهندسو مصر الأوفياء سلام الله عليكم ورحمه الله وبركاته.. كل الشكر والتقدير لكم وأتمنى منكم أن تستقطعوا من وقتكم يوم الجمعة القادم 2/3 ساعة واحدة لكى تعبروا عن رأيكم لمستقبل نقابة المهندسين التى هى أعرق نقابة تجمع هذا الحشد من أبناء المهنة فى الشرق الأوسط".

وأضاف ضاحى: "اقسم بالله العظيم أننى ليس لى أى مقصد أو غاية أو مآرب شخصية لنزول الانتخابات سوى خدمتكم ورفع شان النقابة ولكنى استجبت وزملاء لى محترمين مشهود لهم بالنزاهة والكفاءة وطهارة اليد والخلق الرفيع لنداء العديد من السادة المهندسين فى مختلف المراحل السنية والتخصصات منهم زملاء يشغلون مواقع مهمة جدا فى المجلس الحالى للنقابة وغير راضين عن الوضع الحالى بينهم المهندس أحمد عثمان نجل المهندس عثمان أحمد عثمان، الوكيل الحالى للنقابة والمهندسة زينب عفيفى أمين الصندوق الحالى وكانت ثقتنا كبيره جدا فى قناعتكم وحبكم للمجموعة ولكن لا تأتى الرياح بما تشتهى السفن كما حدث الجمعه الماضية".

رئيس "مهندسون فى حب مصر": أشكركم على ماقمتم به حتى الآن وموعدنا وثقتنا فيكم بلا حدود

وتابع ضاحى: "لكنى مازلت على قناعة إنكم لن تتركوا الميدان ولن تتوانوا عن نصره زملاء لكم محترمين فضلوا أن يعرضًوا أنفسهم للعمل العام بغية مرضاه الله وخدمتكم رغم ما تعرضنا له من تشهير وتجاوز وانفلات وما حدث من تجاوز مسجل فى نتائج فرز المرحلة الأولى وكله ثابت وتقدم العديد من المهندسين فى مختلف المحافظات بطلبات إعادة الفرز والطعن والأمر قيد البحث من أعضاء لحنة الانتخابات ولَم ينتهى.. ورغم كل ذلك أثق فى وعودكم وفِى حبكم وأكن لكم كل التقدير والاحترام ولن نندم أبدا انا وزملائى أعضاء القائمة على تصدرنا المشهد ولكنى على يقين دائما أنه لن يصح إلا الصحيح مهما طال الزمن وتكاتفت عناصر تجمعهم مصالح شخصية وتحالفت مع كل المتناقضات الطائفية ولجأوا لكل الوسائل لإبعادكم والنيل من عزائمكم.

 

وتابع ضاحى :"أشكركم على ما قمتم به حتى الآن وموعدنا وثقتنا فيكم بلا حدود لتقولوا كلمتكم فى انتخابات الإعادة والنقيب العام والمكملين يوم الجمعة القادم فأنتم الزملاء والأبناء والبنات الذين نأمل فى لقائهم ونثق فى قدرتهم على التغيير للأفضل دافعوا عن مهنتكم ودافعوا عن زملاء لكم يرغبون فى خدمتكم بلا مقابل.. وياشباب المهندسين يا شباب مصر المخلصين اذهبوا ودافعوا بتصويتكم عن نقابتكم..ولا ينال من عزيمتكم أى مغرض وميزوا بين الطيب والخبيث".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة