"مارس العالمية": 750 مليونا توسعات 6 أكتوبر.. ونصل مليارى جنيه بنهاية 2018 (صور)

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 12:30 م
"مارس العالمية": 750 مليونا توسعات 6 أكتوبر.. ونصل مليارى جنيه بنهاية 2018 (صور) وزير الصناعة طارق قابيل خلال لقائه رئيس شركة مارس العالمية
كتب عبد الحليم سالم - إسلام سعيد تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مارتن رادفان، الرئيس التنفيذى لشركة مارس العالمية، إن سبب توسعات الشركة فى مصر يرجع لتحسن مناخ الاستثمار فيها بشكل كبير، وكونها من الأسواق الواعدة فى الاستثمار.

وأضاف "رادفان"، فى كلمته بمؤتمر افتتاح توسعات الشركة، بحضور وزير الصناعة طارق قابيل، والقائم بأعمال سفارة واشنطن بالقاهرة، وعدد من رجال الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية، وطارق توفيق رئيس غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة، أن استثمارات المصنع تبلغ 750 مليون جنيه، ويركز على التصدير لـ20 دولة.

وأكد الرئيس التنفيذى لشركة مارس العالمية، أن استثمارات الشركة فى مصر ستصل إلى مليارى جنيه بنهاية العام الجارى، وقد زادت إلى مليار جنيه من 50 مليونا فى السابق، متابعا: "مصر كانت وما زالت على مدار السنوات السابقة سوقا مثالية، ما عزز اختيارنا لمصر كمركز لعمليات التصنيع فى الشرق الأوسط وأفريقيا، ما دفعنا لمضاعفة الاستثمارات، ونؤكد أن التزامنا تجاه الاقتصاد المصرى راسخ".

ولفت مارتن رادفان إلى أن هذه التوسعات تعكس ثقة الشركة فى الاقتصاد المصرى، لذلك فإنها تستثمر فيها على المدى الطويل، مضيفا: "الشركة أكبر منتج حلويات فى العالم، ويعمل بها 80 ألف عامل فى 80 دولة، وتصل صادراتها إلى مليار دولار سنويا"، مشيرا إلى أن التوسعات الجديدة تتزامن مع احتفال الشركة بمرور 17 عاما على تواجدها فى السوق المصرية.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة