تقارير: أنجلترا قد تكون البديل لقطر فى استضافة كأس العالم 2022

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 03:21 م
تقارير: أنجلترا قد تكون البديل لقطر فى استضافة كأس العالم 2022 استاد قطر المستضيف لكأس العالم 2022
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكر موقع THE STANDARD الكينى المعنى بالرياضة إن إنجلترا يمكن أن تظهر كمنافس على استضافة كأس العالم لكرة القدم فى 2022 مع بحث الاتحاد الدولى لكرة القدم تجريد قطر من حق استضافة البطولة.

 

وأشار الموقع إلى أن الجدل أحاط بحق روسيا حق تنظيم بطولة 2018 وقطر بطولة 2022، حيث أدت معاملة العمال فى مواقع بناء الملاعب والسلامة المشكوك فيها والأجور المنخفضة إلى انتقادات واسعة.

 

 ونقل الموقع على موقع "اونلاين فوكس" الألمانى، الذى نقل بدوره عن وزير الرياضى السعودى تركى الشيخ، أن الولايات المتحدة وإنجلترا قد يتم أخذهما فى الاعتبار كأماكن بديلة. وأضاف التقرير أن الفيفا ستتخذ القرار فى الصيف المقبل، مع رفض رئيس الفيفا جيانى انفانتينو مؤخرا أى تغيير فى القرارات السابقة من أجل التركيز على المستقبل. ورجح التقرير أن يأتى القرار بعد بطولة روسيا من أجل تجنب أن يطغى على الحدث الذى سيشهد دفاع ألمانيا عن اللقب الذى أحرزته فى البرازيل عام 2014.

 

وقال الموقع إن قطر قد تتعدد خسائرها فى حال سحب حق تنظيم البطولة منها. وفى العام الماضى، كشفت تقارير إن اللجنة القطرية المنظمة قد حددت ما بين 8 إلى 10 مليارات دولار لتعزيز البنية التحتية للاستعداد للبطولة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة