تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف هواوى P20 بلس قبل الإعلان رسميا عنه

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 05:00 ص
تسريبات جديدة تكشف مواصفات هاتف هواوى P20 بلس قبل الإعلان رسميا عنه  هواوى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تسريبات جديدة عن تفاصيل ومواصفات الهواتف الذكية الجديدة لشركة هواوى التى من المقرر الكشف عنها يوم 27 مارس خلال مؤتمر خاص بالشركة، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena " ستطلق هواوى على هواتفها الجديدة اسم P20  و P20 بلس.

وسيحتوى الهاتف الذكى  P20 على زر لبصمة الأصابع بالجزء الأمامى، في حين أن مستشعر البصمة بهاتف P20 بلس سيوضع بالجزء الخلفى، بالإضافة إلى دعم الهاتفين بشاشات ذات حواف منحنية.

Huawei
 

 

وسيدعم هاتف  P20 بلس الجديد بكاميرا ثلاثية العدسة على الخلف، وتصميم رياضى أنيق، أما عن المواصفات الداخلية سيحتوى على شاشة 6 بوصة، ومعالج Kirin 970 SoC ومن المقرر أن يتم إطلاقه في نموذجين واحد يحتوى على  6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رامات" و  128 من ذاكرة الوصول العشوائى، والآخر يحتوى على 8 جيجابايت من الرامات و 256 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى، بالإضافة إلى بطارية 4000 mAh.

وسيتألف نظام الكاميرا الخلفية الثلاثية من جهاز استشعار بدقة 12 ميجابيكسل، ومستشعر أبيض وأسود 16 ميجابكسل، وعدسة تليفوتوجرافى  بدقة 16 ميجابيكسل، بينما ستبلغ دقة الكاميرا  الأمامية 8 ميجابيكسل، وسيصل سعره إلى  930 دولار.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة