وليد فواز بين الرحلة 710 والمرآة السوداء وقرمط بيتمرمط

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 11:00 م
وليد فواز بين الرحلة 710 والمرآة السوداء وقرمط بيتمرمط وليد فواز
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك النجم وليد فواز حاليا فى أكثر من عمل درامى، وذلك استعدادا للماراثون الرمضانى المقبل،  بعد تألقه العام الماضى فى مسلسلى "30 يوم" و"طاقة نور"  .

ويشارك فواز فى مسلسل" الرحلة 710 " ويلعب بطولته النجوم باسل الخياط وريهام عبد الغفور وحنان مطاوع ومى سليم إخراج حسام على، وأكد فواز لليوم السابع، أنه سعيد بالتعاون للمرة الثانية على التوالى مع نفس شركة الانتاج وعددا من الأبطال بعد تجربته 30 يوم .

كما أكد فواز أنه يصور قريبا مشاهد دوره فى مسلسل "المرآة السوداء"، والذى يقوم بكتابته كل من خالد دياب وشيرين دياب وإخراج محمود كامل، ويشارك فى بطولته شريف سلامة وعائشة بن أحمد وشيرى عادل وهانى عادل، مشيرا إلى أن هذا العمل بالتحديد يختلف تماما عن الأعمال الدرامية الأخرى، وهو ما سيلحظه الجمهور عند عرضه، والمسلسل من إنتاج محمد حفظى .

وفى السينما يواصل فواز تصوير فيلم "قرمط بيتمرمط" مع النجم الكوميدى احمد ادم، تأليف الراحل عبد الله حسن وإخراج أسد فولاد كار، ويقدم فيه أحمد آدم شخصية القرموطى الشهيرة من جديد بعد تحقيقه نجاحات كبيرة، ويشاركه البطولة دينا فؤاد، ووفاء عامر وانتصار، وبيومى فؤاد، ومحمد ثروت، وإنتاج أحمد السبكى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة