الفيفا يدرس إضافة تغيير رابع فى مباريات كأس العالم

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 06:38 م
الفيفا يدرس إضافة تغيير رابع فى مباريات كأس العالم وفد المنتخب فى روسيا
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الاجتماع الرئيسي التنسيقي لكأس العالم مناقشة إضافة تغيير رابع فى مباريات كأس العالم المقرر لها الفترة من 14 يونيو حتى 15 يوليو وتحديداً فى المباريات التى تمتد للوقت الإضافى بداية من دور الـ 16 .

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لورشة العمل التي أقيمت اليوم وينظمها الفيفا واللجنة المنظمة لكأس العالم بمدينة سوتشي الروسية، وحضرها وفد رسمي من الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة د. كرم كردي عضو مجلس الادارة والمهندس ايهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول وفانتا ومحمود فايز مدربا المنتخب ومحمد صلاح اداري المنتخب وايناس مظهر من ادارة الاعلام .

وتطرقت الجلسة العامة لكافة الأمور المتعلقة بالمونديال ، حيث تحدث مسئولون من اللجان النوعية وأسفرت عن عدة نقاط كان أهمها :

- دراسة اقتراح بإضافة تغيير رابع خاصة في المباريات التي تمتد للوقت الإضافي.

- تكليف الفرق المشاركة بإعداد مركز صحفي خاص بها إما في مقر إقامتها أو في مقر تدريباتها.

كما تم الإعلان عن تجربة الاستادات التي ستقام عليها المباريات خلال شهر مارس المقبل عدا 3 ملاعب سيتم الانتهاء منها خلال مارس وإبريل المقبلين.

-تحديد 11 إبريل المقبل كموعد لتأكيد الفرق مواعيد تدريباتها، خاصة التدريب الأخير السابق على المباراة ، و 15 إبريل كموعد أخير لإبلاغ الفرق بنوعية المأكولات التي تطلبها وبيان ما إذا كانت ستصطحب معها بعض النوعيات لمخاطبة الجمارك بذلك .

ومن المقرر أن تتقدم كل الفرق غدا ببيان عدد الغرف التي تحتاجها كل منها في مقر الإقامات ، إضافة إلى عدد الليالي ، وخطة تحركاتها خلال البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة