أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب رونالدو و3 نجوم أمام إسبانيول

الثلاثاء، 27 فبراير 2018 11:59 ص
أخبار ريال مدريد اليوم عن غياب رونالدو و3 نجوم أمام إسبانيول ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد الأسبانى عن قائمة تضم 19 لاعباً لخوض مباراة إسبانيول فى التاسعة مساء اليوم،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الليجا على ملعب "باور" .

قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول
قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول

 

19 لاعباً فى قائمة ريال مدريد لمباراة إسبانيول وغياب رونالدو
 

وشهدت القائمة على إستبعاد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بقرار فنى من أجل إراحته إستعداداً لمباراة العودة فى دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الثلاثاء المقبل ويستمر غياب الثلاثى مودريتش ومارسيلو وتونى كروس للإصابة وفاييخو لأسباب فنية أيضاً .

وجاءت القائمة كالتالى...

حراسة المرمى : نافاس ، كاسيا ، لوكا زيدان

الدفاع : كارفخال، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، ثيو هيرنانديز، أشرف حكيمى

خط الوسط : كاسيميرو، لورينتي، أسينسيو، إيسكو،كوفاسيتش، سيبايوس

الهجوم: بنزيما، جاريث بيل، فاسكيز، مايورال

فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد
فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد

 

ريال مدريد يحسم مصير فينيسيوس موهبة فلامنجو
 

حسم نادى ريال مدريد الإسبانى قراره النهائى بشأن مستقبل فينيسيوس جونيور جناح فلامنجو البرازيلى لاعب الملكى المعار حالياً إلى صفوف الأخير حتى نهاية الموسم.

 وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس" الأسبانية، فإن الفرنسى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قرر اصطحاب اللاعب الشاب إلى معسكر المرينجى الصيف القادم فى أمريكا استعداداً للموسم الجديد 2018/2019 ومن ثم سيتم تحديد موقفه بشكل نهائى بالبقاء داخل صفوف الفريق أو إعارته لأى ناد آخر.

ريال مدريد تعاقد مع موهبة فلامنجو البرازيلى بشكل رسمى لكن قرر بقائه مع ناديه حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة من أجل استكمال السن القانونى والوصول إلى عامه الـ 18 حتى يستطيع السفر واللعب فى إسبانيا.

كما أشادت الصحيفة بإمكانيات اللاعب البرازيلى، وأكدت أنه يسير على خطى ثابتة كأحد المواهب الشابة فى العالم العامين الماضيين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة