هانى العتال عن استقالة مجلس الزمالك: مرتضى منصور يتحدث عن نفسه وقائمته

الإثنين، 26 فبراير 2018 09:42 ص
هانى العتال عن استقالة مجلس الزمالك: مرتضى منصور يتحدث عن نفسه وقائمته هانى العتال نائب رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هانى العتال، نائب رئيس نادى الزمالك، عدم وجود نية لديه أو عبد الله جورج، عضو المجلس، لتقديم استقالة حال رفض الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادى.

وقال هانى العتال، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "تصريحات مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن استقالة المجلس حال رفض الجمعية العمومية اقتراح فتح حسابات بنكية لاستقبال أموال النادى، تخصه هو والـ7 بتوعه فقط"، مضيفا، "رئيس الزمالك يتخيل أن قائمته نجحت بمفردها فى الانتخابات ولا يوجد أى أشخاص آخرين داخل المجلس، مرتضى منصور يتحدث عن نفسه والـ7 أعضاء من قائمته".

وأوضح هانى العتال، أن اجتماع مجلس الزمالك أمس كان مفاجئاً وليس مرتباً له، لافتاً إلى أنه تلقى رسالة على هاتفه بموعد الاجتماع قبل موعده بـ45 دقيقة، قائلا، "كان من المفترض أن تخطر الإدارة التنفيذية أعضاء المجلس قبل وقت كافٍ من موعد الاجتماع".

وأضاف نائب رئيس الزمالك، "حضرت الاجتماع متأخراً 30 دقيقة، وما علمته أن الاجتماع انتهى خلال 5 دقائق"، مشيرا إلى أنه سيتم عقد مؤتمر صحفى اليوم للإعلان عن عقد جمعية عمومية خلال 30 يوماً للتصويت على فتح حسابات شخصية لاستقبال أموال ومستحقات نادى الزمالك".

وتابع هانى العتال، "كان من المفترض أن تقوم إدارة الزمالك بالتفاوض مع ممدوح عباس، رئيس النادى الأسبق، ومصلحة الضرائب، لجدولة مستحقاتهم وسدادها، لكن ما حدث أن المجلس تجاهل الثنائى وهو ما دفعهم للحصول على أحكام قضائية بالحجز على أرصدة الزمالك، والجمعية العمومية لا تملك قرار إيداع أموال النادى خارج المنظومة والإدارة والمالية للنادى، خصوصا أن هذا الأمر مال عام".

وكشف هاني العتال عن صعوبة فتح حساب باسم الزمالك فى البريد المصرى، عوضا عن الحسابات البنكية التى تم الحجز عليها الفترة الماضية، قائلا، "حل فتح حساب فى البريد المصرى باسم الزمالك هو من وجهة نظرى حل صغير، وحسابات البريد لا تتحمل أكثر من 4 ملايين جنيه، عكس الحسابات البنكية التى يتم إيداع أى مبالغ فيها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش الاصلي

عزبة مرتضي وشلة مرتضي كيف للاعضاء الاذكياء المثقفين اختيار مرتضي الفاشل

علي الجمعيه العموميه طرد مرتضي لان مرتضي عدو للشعب اجمع

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

هل هذا قانوني ؟

هل ايداع المال العام في حسابات شخصيه لافراد يعتبر اجراء قانوني؟ ايفيدونا يا خبراء القانون ، و الا يعتبر الالتفاف علي احكام القضاء تحايل و لا ايه ؟ و اين وزارة الرياضة ، و الجهاز المركزي للمحاسبات من هذا

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

الكسب غير المشروع

لابد من تدخل الكسب غير المشروع فى محاسبه حنفى و عيلته على أموال نادى الزمالك . العتال هو المنقذ

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الحميد عبد الفتاح

يانهار مالوش ملامح .. !!!!!!!!

هي وصلت بيك يا مرتضي إن فلوس النادي محجوز عليها وكمان اللي ممكن يجي بعد كده وما يتحجزش عليه يبقي حسابات شخصيه بإسم افراد لكنها بتاعة النادي؟؟ .. ده علي اعتبار إن النادي بقي مصطبة مرتضي وصحبته للألعاب البدنجانيه؟؟ .. طب حد من اللي حيتحط بإسمه فلوس النادي فى حسابه الشخصي حب يضرب ناحو علي الرصيد المفاجئ اللي هبط عليه من السما وقال لهم اخبطوا راسكم فى الحيط واعلي ما فخيلكم اركبوه حتعملوا فيه إيه؟؟ .. طب حساب مدخلات ومصروفات النادي لما تيجيي تتحاسب عليها من الجهاز المركزي للمحاسبات حتراجعه فيها علي حسابات شخصيه بأمارة إيه يعني؟؟ .. دي جنايه لوحدها .. محامي ايه ومستشار ايه وكسكسي ايه .. دي أقل تهمه فيها فى نيابة الأموال العامه هي التربح للشخص اللي حيحط فلوس نادي مملوك للدوله فى حسابه الشخصي .. مصيبة ايه دي؟؟ .. قلتولي المحامي المفوّه ده أخد شهادته من عند أنهو ترزي ؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح محمد

يجب سحب شهادة الحقوق من المستشار مرتضى منصور لجهلة

اقتراح مرتضى بفتح حسابات شخصية تهريج قانونى وستضع المحكمة يدها علية فى اليوم الثانى لانة تهرب من الاحكام وتهرب فج .. الراجل دة خراب على الذمالك هو و اولادة وشلتة 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة